الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 09:02 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل: ”ليه لأ” خرج من رمضان بسبب كورونا.. ومتحمسة لعرضه بعد العيد (فيديو)

أمينة خليل
أمينة خليل

أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها لاقتراب عرض مسلسلها "ليه لا" عبر منصة "شاهد"، حيث من المقرر أن تبدأ المنصة في طرح حلقاته بعد عيد الفطر، على أن يُعرض بعد ذلك على قنوات mbc.

وقالت أمينة خليل في لقاء لها مع برنامج "تريندينج" عبر شاشة mbc4، مساء الثلاثاء، "متحمسة جدا لعرض المسلسل، شغالين عليه بقالنا كتير ومتشوقة جدا لعرضه خاصة إنه كان هيتعرض في رمضان وتم تأجيله بسبب أزمة كورونا التي أوقفت التصوير".

أضافت: "متحمسة جدا فعلا وعندي سعادة كبيرة، ولكن في خوف كبير كمان بسبب إن العمل بطولتي الأولى وسيتم عرضه في فترة تشهد أزمة عالمية، أتمنى ينال إعجاب الجمهور".

وكانت قد نشرت منصة "شاهد" البرومو الترويجي للمسلسل على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنة قرب عرضه بعد العيد، حيث شوقت متابعي المنصة الإلكترونية باستحواذها عليه.

وكان من المقرر أن يُعرض مسلسل "ليه لا" في النصف الثاني من رمضان، مناصفة مع مسلسل "شركة الحشرات الدولية" للفنانين محمد سلام ومحمد عبد الرحمن وآخرين، ولكن صناع العمل قرروا عدم عرضه في موعده وبرروا التأجيل بأن "ليه لا" يحتاج إلى عمل أكبر وتجهيزات كثيرة، وبناء عليه فضلوا تأجيل عرضه لاستكمال تصويره وعرضه بعد رمضان.

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، بمشاركة عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم: هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.