الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:56 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| النيابة تباشر التحقيقات في الإعتداء على حارس مرمى سبورتنج

يوسف شادى حارس سبورتنج
يوسف شادى حارس سبورتنج

تباشر نيابة سيدى جابر فى الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد العزيز سامى عبد العزيز، اليوم الأربعاء 20 مايو 2020، التحقيقات فى واقعة التعدى على حارس مرمى فريق اليد بنادى سبورتنج يوسف شادى بالأسلحة البيضاء والتسب فى اصابات بالغه له.

تعود التفاصيل عندما نجحت قوات الأمن، في إلقاء القبض على المتهم الأول في واقعة الاعتداء علي حارس مرمى فريق كرة اليد لنادي سبورتنج، يوسف شادي رياض، بالضرب بالأحزمة والأسلحة البيضاء، مما أدى إلى إصابته فى أنحاء متفرقه من جسمه كادت أن تودي بحياته، وذلك خلال 24 ساعة من وقوع الاعتداء.

وبدأت الواقعة بإقدام كلا من" ى.ا" و"ع"، لا يتجاوز عمرهما 16 سنة، علي معاكسة فتيات كن برفقة صديقهم حارس مرمى فريق كرة اليد لنادى سبورتنج، يوسف شادي، أثناء خروجهم ووقوفهم في منطقة كفر عبده التابع لقسم شرطة سيدي جابر، وقد قام المجني عليه بالدفاع عن صديقاته، لينصرف بعدها المتهمان.

اقرأ أيضًا: انتقام وعلاقة غير شرعية.. اعترافات المتهمين بقتل تاجر قماش كرداسة

وأثناء ذهاب المجني عليه مع أصدقائه بالنادي إلى منازلهم، وفي الساعة الخامسة والنصف قبل الإفطار، حضر المراهقان بصحبة بلطجية بنفس أعمارهم يستقلون دراجات بخارية "موتوسيكلات" حاملين أمواس وأسلحة بيضاء وتعتدوا على يوسف شادى بالضرب بالأحزمة والسلاح.

اقرأ أيضًا: تحرير 2361 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملة مكبرة بالقليوبية

وأدت الإصابات إلى تشويه المجني عليه بعد طعنه بجروح قطعية في منطقة الظهر والصدر وجرح طعنى باليد اليسرى، وإصابات أخرى بالغة الخطورة أثبتها التقرير الطبي بعد الكشف عليه، ودخل على إثرها غرفة العمليات لمدة 7ساعات، ليتمكن الطاقم الطبي من إنقاذه.

ونجح  رجال وحدة مباحث ضباط قسم شرطة سيدي جابر، بقيادة الرائد محمد الخبي، رئيس مباحث القسم، في ضبط المتهم الأول في الاعتداء على حارس مرمى فريق اليد بنادى سبورتنج يوسف شادى، وذلك في خلال 24 ساعة من وقوع الحادث.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة لتولي التحقيقات.

.