الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:26 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد شوبير يكشف مفاجأة من اجتماع هاني أبو ريدة مع وزير الرياضة

هاني أبو ريدة وأشرف صبحي
هاني أبو ريدة وأشرف صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جلسة هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بخصوص استمرار عمل اللجنة الخماسية.

وقال أحمد شوبير في برنامجه "مع شوبير" على راديو "أون سبورت"، إن هاني أبو ريدة اتفق مع أشرف صبحي على مد عمل اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة لمدة عام، على ان تقام الانتخابات بعد أولمبياد طوكيو 2021، وتكون مدة تواجد المجلس أربع سنوات.

وتابع نائب رئيس الجبلاية السابق، أن هاني أبو ريدة خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم، على مد فترة عمل اللجنة الخماسية حتى أولمبياد طوكيو.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته بأن هاني أبو ريدة سوف سيعقد اجتماعًا أخر مع أشرف صبحي وأعضاء اللجنة الخماسية للاتحاد الكرة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، على مائدة الإفطار من أجل الحديث عن انتخابات الجبلاية واستئناف النشاط الرياضي.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تقام انتخابات اتحاد الكرة شهر سبتمبر المقبل، مع نهاية مدة تعيين اللجنة الخماسية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

اقرأ أيضًا: الاتحاد الدولي للسباحة يؤجل بطولة العالم بأبو ظبي

وكان هاني أبو ريدة قد أعلن عن ترشحه لانتخابات الجبلاية المقبلة، على مقعد الرئيس، مشيرًا إلى أن القائمة ستضم وجوه من المجلس السابق بالإضافة إلى وجوه جديدة.