الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا: ”كان نفسي أكون أم وعادل إمام أنقذني 3 مرات” (فيديو)

يسرا
يسرا

حلت الفنانة يسرا مساء أمس ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "التاسعة" المذاع عبر شاشة القناة الأولى الفضائية، وتحدثت عن كواليس مسلسلها "خيانة عهد" الذي عادت من خلاله للمشاركة ضمن السابق الرمضاني بعد غياب عام.

كما كشفت الفنانة يسرا خلال لقائها عدد من الأسرار والتفاصيل حول حياتها وأبرزها عدم إنجابها، وإصابتها بفيروس في المخ، منذ سنوات بعيدة.

وعندما سألها مقدم البرنامج عن سر عدم إنجابها، قالت: "كان نفسي أبقى أم.. لكن الله لم يرد ذلك.. وأنا راضية بقضاء ربنا".

وأكدت يسرا خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن الفنان عادل إمام أنقذ حياتها، موضحة أن الفيروس كان طالع على المخ، ومكثت ثلاثة أشهر في فرنسا للعلاج، وأشارت إلى أن الناس كانوا يعتقدون أنها في عطلة.

وأضافت خلال كلامها: "كنت بين الحياة والموت، والدكتور كان داخل بينادي على مريض، ولما شافني رمى المريض قعده على الكرسي، وقالي إني بقالي 48 ساعة بموت بالمنظر ده"، وتابعت: "عادل إمام هو اللي بعتني عنده، الراجل ده أنقذ حياتي 3 مرات في حالات مختلفة".

اقرأ أيضًا: ريهام سعيد تفاجئ الجميع وتنشر محادثة خاصة على ”واتساب” مع ياسمين عبدالعزيز

وقالت: "ومرة تانية رحت له في بداية التسعينيات وصوتي راح، وبعتني للدكتور وكنت رايحة أكشف وأرجع، لكن طلع عندي جلطة في الأحبال الصوتية، قعدت 3 شهور متكلمش، الدكتور ده أنقذني وخففني من غير أي جراحة".

وفاجئت يسرا الجمهور ببكائها الشديد عندما تم عرض مشهد دفن ابنها خلال أحداث مسلسل "خيانة عهد" وعلقت قائلة: "أنا كنت برتعش بجد وتذكرت لحظة وفاة أمي وأنا كنت برتعش قد ده 10 مرات".

موضوعات متعلقة