الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:00 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاده.. تفاصيل محاولة قتل عبد العزيز مخيون على يد زوجته وصديقها (فيديو)

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

يحتفل الفنان القدير عبد العزيز مخيون، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده الـ 77 ، حيث ولد في مثل هذا اليوم، عام 1943، وشارك في العديد من الأعمال الهامة، طوال مشواره الفني.

وبمناسية عيد ميلاده يسترجع "الطريق" أزمة كبيرة في حياة عبد العزيز مخيون، كادت أن تنهي حياته عام 2005، وذلك بعد تعرضه لمحاولة قتل على يد صديق زوجته.

وأشعلت أزمة عبد العزيز مخيون مواقع التواصل الاجتماعي حينها وكانت حديث المواقع الاخبارية، حيث تعرض لمحاولة اغتيال، حيث أنه قال إنه تم التحريض عليه باستخدام زوجته السابقة في تنفيذ الخطة، حيث تلقى مخيون عدة طعنات متفرقة على يد صديق زوجته.

اقرأ أيضًا: بين الكلمات المؤثرة والمواقف الإنسانية.. النجوم يودعون سامبو السينما علي عبد الرحيم (صور)

وأضاف خلال حواره، أنه حاول مقاومته واستغاث بالبواب والجيران، وبالفعل استجاب الجيران على الفور لاستغاثته، لكنه قفز من الشرفة إلى الشقة المجاورة، وبعد ذلك أمسكوا به في الشقة الأخرى وألقي القبض عليه بمساعدة البوابين.

وأوضح عبدالعزيز مخيون في حوار تلفزيوني له، أنه راض بما تعرض له لا شيء بالنسبة لما تعرض له شهداء والأسر التي فقدت عوائلها.

وتم الحكم على زوجة عبدالعزيز مخيون وصديقها بالسجن لمدة 10 أعوام، لكل منهما لإدانتهما بالشروع في قتله، وإلزامهما بتعويض مادي.