الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:25 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان.. اضحك مع الزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

صباحك روقان.. يأخذكم "الطريق" إلى جولة ترفيهية بين مشاهد ولقطات من الزمن الجميل بعيدا عن أخبار انتشار فيروس كورونا المستجد، وما يحدث في العالم من أخبار السياسة.

في مشهد كوميدي جمع بين الفنان عادل أمام، والفنان أحمد راتب، في مسرحية "الزعيم"، كان "زينهم" وأدى دوره الفنان عادل إمام، يطلب من أحمد راتب وهو يعمل في جهاز سيادي في البلاد، عدد من الطلبات، وأولها أن يدخل قريب له كلية الطب، على الرغم من أنه في الشعبة الأدبية، ويدرس في الثانوية الصناعية، ورسب عدة مرات، ويبلغ من العمر 45 عاما.

إلا أن "زينهم" أراد أن يدخل كلية طب حتى يصبح ضابط، وأبوه عربجي خطر على المجتمع، وطلب لأبن عمته جهاز لمن فقد قدمه، ليبيعه لشخص يحتاجه، وطلب كشك لأخر حتى يبيع فيه مخدرات، وطلب أن يطلقوا زوجة ابن عمته من زوجته الجديدة، ويزوجوها لغيره لأنه والدته لا تحب ابن عمته.

اقرأ أيضًا: كورونا والتباعد الاجتماعي (كاريكاتير)

وطلب منه عشرة جنيهات للمصاريف، ليتفاجأ أحمد راتب بما قاله لأنه سيلعب دور رئيس الجمهورية، وطلب "هربوربور" وهو الـ"همبورجر"، و"كنتاكي"، و"شحطب" وهو "الكاتشب"، وطلب مسترد وهو "المستردا"، لينفعل أحمد راتب عليه، ويقول له أنه سيصبح رئيس الجمهورية، وحياه تحية عسكرية وذهب، وزينهم في حيرة من أمره، بسبب المفاجأة التي تعرض لها.

موضوعات متعلقة