الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:07 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما هي أحداث مسلسل أمينة خليل ليه لأ بالتفصيل

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل "ليه لأ" للنجمة أمينة خليل، حقق نجاحًا كبيرًا، متصدرًا مؤشرات البحث على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بداية من عرضه يوم الخميس الماضي، الموافق 4 يونيو، على منصة شاهد vip.

 

قصة مسلسل ليه لأ

يتناول المسلسل قضية مختلفة خاصة بالفتيات، حيث يأتي اسم العمل يتناسب مع قصته، من خلال سؤال "ليه لأ" موجه من جميع أبطاله للمجتمع المصري الذي يلتزم بعادات وتقاليد معينة ويرفض تغيرها.

وبدأت أحداث المسلسل بطريقة مشوقة لافتت أنظار الجمهور وجعلتهم ينتظرون حلقاته، حيث شهدت الحلقة الأولى حفل زفاف تتركه "عاليا" التي تجسد دورها الفنان أمينة خليل أثناء عقد القران وتهرب بعيدًا، متمردة على تحكم اسرتها والعادات والتقاليد التي ينساقون خلفها، حيث تحاول والدتها التي تجسد دورها الفنانة هالة صدقي أن تزوجها دون رضاها

ويعد المسلسل هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مينة خليل، وتجسد خلاله شخصية فتاة "عاليا"، من عائلة لها تحكمات شديدة، ويظهر المسلسل كيفية تحكم الآباء في قرارات الأبناء، وكيف تواجه "عليا" هذه التحديات، وترفض الانسياق ورائها متمردة عليها.

ويتكون المسلسل الذي يعرض على منصة شاهد vip، من 15 حلقة فقط، وكان من المقرر طرحه في النصف الثاني من السباق الرمضاني الماضي، ولكن لضيق الوقت لم يستطع طاقم العمل من الانتهاء من التصوير، بسبب فيروس كورونا، الذي تسبب في تأجيل عرضه.

 

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ

يعرض مسلسل ليه لأ عبر المنصة الرقمية شاهد vip، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

 

اقرأ أيضًا: بعد أزمة بنات شريف منير.. حلا شيحة تعترف بما حدث لها بعد خلع الحجاب

 

أبطال مسلسل ليه لأ

مسلسل "ليه لأ"، يشارك في بطولته إلى جانب أمينة خليل مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم : هالة صدقي، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ميريت عمر الحريري، عمر الشناوي، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف