الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مراجعة نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 وإجابتها pdf.. رابط بوابة الأزهر

بوابة الأزهر الإلكترونية
بوابة الأزهر الإلكترونية

يواصل طلاب الثانوية الأزهرية، البحث عن نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية لعام 2019، للاستفادة منها خلال فترة خوض امتحانات نهاية العام 2020.

 

نماذج بوكليت امتحانات 2020

وتساعد نماذج الامتحانات في الثانوية الأزهرية لعام 2020، على التعرف على أفضل طريقة للإجابة على أسئلة الامتحانات بنظام البوكليت الجديد.

 

أهداف مواجعة نماذج بوكليت امتحانات الثانوية الأزهرية 2020

 

تنشر بوابة الأزهر الإلكترونية نماذج امتحانات في كل المواد للشعبة العلمية والشعبة الأدبية، كل عام وخصوصًا في المواد الثقافية والمواد الشرعية والمواد العلمية، بهدف تدريب الطلاب على شكل أسئلة الامتحانات وقياس مستواهم الدراسي من خلال حل هذه الأسئلة، ويتم الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية من هنـــــــــا

اقرأ أيضًا: الأزهر: تطبيق قرارات الأعلى للجامعات المتعلقة بامتحانات الطلاب

 

تحميل نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 وإجابتها pdf

في العديد من المواد العلمية والأدبية، يتم تحميل نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية لعام 2020 وإجابتها pdf، وخصوصًا في "الأحياء علمي، أدب ونصوص علمي، والبلاغة علمي، والتفاضل والتكامل علمي، والاستاتيكا علمي، والجبر والهندسة علمي، والتفسير علمي، والتوحيد علمي، والحديث علمي، والديناميكا علمي، والصرف علمي، والفقه علمي، والفيزياء علمي، والقرآن الكريم علمي، والكمياء علمي، واللغة الإنجليزية علمي، والميكانيكا علمي، والنحو علمي".

وعن المواد الأدبية "الأدب والنصوص أدبي، والإنشاء، والبلاغة، والتاريخ، والتفسير، والتوحيد، والجغرافيا، والحديث، والصرف، والفقه، والقرآن، والمنطق، واللغة الفرنسية، واللغة الإنجليزية، والنحو".

 

ويواصل طلاب الثانوية الأزهرية أداء امتحانات العام الدراسي 2020، وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة، في ظل انتشار أزمة فيروس كورونا، حيث يتخذ قطاع المعاهد الأزهرية إجراءات وقائية للحفاظ على سلامة الطلاب.