الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:20 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد النقيب إسلام مشهور شهيد الواحات: إعدام المسماري أثلج قلوبنا

الشهيد اسلام مشهور
الشهيد اسلام مشهور

نفذ اليوم، حكم الإعدام في الإرهابي عبد الرحيم المسماري، العقل المدبر لحادث الواحات البحري، الذي راح ضحيته 16 من شهداء الوطن، وعم الحزن كل المنازل المصرية في ذلك الوقت، لفقدهم مجموعة من شباب الوطن في حادث إرهابي غادر.

وقال اللواء محمد مشهور، والد النقيب إسلام محمد حلمي على مشهور، أحد أبطال وشهداء حادث الواحات الإرهابي، إن خبر إعدام الإرهابي عبد الرحيم المسماري يوم سعيد لكل أهالي شهداء الوطن، ولكل الشعب المصري الذي يواجه الإرهاب والعناصر التكفيرية ويعلم مدى كرههم لجيش والشرطة حماة الوطن.

وأكد والد الشهيد على فخره بابنه الشهيد، على الرغم من حزنه لفراقه، لكنه سعيد لأنه استشهد أثناء دفاعه عن تراب الوطن، وأن مصر لا تنسى تضحيات أبنائها وأنه سيبقى في ذاكرة الناس هو وكل زملاؤه للأبد، وأن العناصر التكفيرية مثل المسماري وعشماوي خسر دنياه وآخرته.

اقرأ أيضا: ”هروحله وأبشره”.. أول تعليق لوالدة الشهيد إسلام مشهور بعد إعدام الإرهابي عبد الرحيم المسماري

 

واختتم حديثه قائلا: إن كل فئات الشعب المصري تثق في القيادة المصرية، وذلك لكونهم يعملون ليلا ونهار على راحة المواطنين، وإن ابنه النقيب إسلام مشهور، الضابط بإدارة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي، واحدا منهم، استشهد أثناء دفاعه عن وطنه ضد العناصر الإرهابية مسلحة بمنطقة الواحات يوم 20 أكتوبر 2017.