الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:05 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف زكي يكشف حقيقة اعتزال عبلة كامل (فيديو)

عبلة كامل
عبلة كامل

علّق الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حول ما أثير خلال الساعات الأخيرة الماضية، عن اعتزال عبلة كامل، قائلا إن النجمة الكبيرة هاتفته منذ نحو عامين وأخبرته أنها ستعتزل التمثيل إلا أنه طلب منها التفكير في الأمر.

وأضاف أشرف زكي، خلال مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم": "عبلة كامل من سنتين كلمتني قالتلي أنا هعتزل العمل في الفن، وأنا طلبت منها التفكير في الأمر وقولتلها يا حجة معلش فكري وادرسي الموضوع كويس وابقي ردي عليا، ومن بعدها محصلش أي حاجة ومحصلش أي اتصال بينا تاني لأنها صعبة شوية في التليفونات".

اقرأ أيضا| رسالة أحمد السعدني لصالح جمعة بعد عودته لتدريبات الأهلي

وحول سبب تفكيرها في الاعتزال وهل يمكن أن يكون بذلك لأنها لا تُعرض عليها أعمال، قال أشرف زكي: "لا أبدا، عبلة كامل نجمة كبيرة ومطلوبة، وأي إنتاج يتمنى العمل معها، والجميع يتمني العمل مع تلك الفنانة".

اعتزال عبلة كامل

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الفنانة عبلة كامل قررت إنهاء مشوارها الفني، من خلال ابتعادها عن التمثيل وإعلان اعتزالها للدائرة المحيطة بها، وقامت بتغيير جميع أرقامها، لرغبتها التامة في الابتعاد وعدم وصول أي شخص لها، وبذلك ختمت مسيرتها الفنية بالجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم".

عبلة كامل هي واحدة من أهم النجمات في تاريخ الدراما المصرية، وقد شاركت في السينما والمسرح والتليفزيون بالعديد من الأعمال التي لا تنسى، أبرزها "وجهة نظر"، "لن أعيش في جلباب أبي"، "حديث الصباح والمساء"، "هيستريا"، وغيرها.

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة عبلة كامل الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، والذى عُرض منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة النجوم: رياض الخولي وأحمد بدير ورامي وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيري وأميرة هاني وكريم كوجك وماجد الشريف ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، من إنتاج لؤي عبد الله.

موضوعات متعلقة