الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ذكريات.. نادية الجندى تشارك جمهورها صورتها مع العالمية صوفيا لورين في ”القاهرة السينمائي”

نادية الجندي وصوفيا لورين وحسين فهمي
نادية الجندي وصوفيا لورين وحسين فهمي

استعادت النجمة نادية الجندي، ذكريات إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائي، بصورة مع النجمة العالمية صوفيا لورين، التي كانت ضيفة شرف للدورة، وأيضاً النجم حسين فهمي الذي كان رئيس المهرجان وقتها.

وشاركت نادية الجندي، جمهورها ومتابعيها، بصورتها بجانب صوفيا لورين وحسين فهمي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "من إحدى دورات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة الفنان حسين فهمي، وحضور النجمة العالمية صوفيا لورين".

اقرأ أيضًا: من تعاطف الجمهور للهجوم عليه.. تفاصيل أزمة ابن هشام سليم المتحول (صور)

كشفت النجمة نادية الجندي، كواليس فيلمها القديم "رغبة متوحشة" للمخرج خيرى بشارة، والذي شاركت في بطولته مع الفنان محمود حميدة، والمأخوذ عن رواية "جريمة فى جزيرة الماعز"، مؤكدة أنه تجربة مختلفة في مشوارها الفني، وتقديم فيلم آخر لنفس الرواية من بطولة سعاد حسني وأحمد زكي، وهو فيلم "الراعى والنساء".

ونشرت نادية الجندي صورة لها برفقة محمود حميدة عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت على الصورة كاتبة، "فيلم "رغبة متوحشة" مأخوذ من الأدب العالمي "جريمة فى جزيرة الماعز" من الأعمال المختلفة في مشوار الفني وتجربة جديدة وحكاية الفيلم فى الأول كان حيتعمل فيلم واحد من تأليف وحيد حامد والمخرج علي بدرخان واختلفوا علي السيناريو وكل واحد راح يعمل فيلم لوحده".

موضوعات متعلقة