الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس القبض على فتاة التيك توك ريناد عماد.. ومصدر يكشف مفاجآت جديدة

ريناد عماد فتاة التيك توك
ريناد عماد فتاة التيك توك

كشف مصدر أمني مسؤول بالإدارة العامة لمباحث الآداب عن تفاصيل جديدة حول واقعة القبض على فتاة التيك توك ريناد عماد، إذ تبين أنها ضبطت داخل كافية خاص بنجل المطرب الشعبي "س.ال".

اقرأ أيضا: مصدر أمني يكشف مفاجآت بشأن الشاب المقبوض عليه رفقة فتاة التيك توك منار سامي

وأضاف المصدر ذاته إلى أن ريناد عماد حذفت كل الفيديوهات الخاصة بها من على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، الإنستجرام والفيسبوك، وتطبيق التيك توك، ظنا منها أنها عند مسحها ذلك المحتوى أو إلغاء الحسابات تعفي من المسئولية، مشيرا إلى أن تلك الفيديوهات منتشرة على المواقع كافة، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت قررت النيابة العامة بالدقي، بمحافظة الجيزة، 1 يوليو 2020، حبس المتهمة "منة الله عماد" وشهرتها "ريناد عماد"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك"، وتقديم محتوى وفيديوهات وصور خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة البغاء.

تفاصيل الضبط

كانت الإدارة العامة للآداب، ألقت القبض على المتهمة "منة الله" داخل كافيه بالدقي، مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد وخادشة للحياء العامة، فضلا عن فيديوهات خارجة.

اعترفات المتهمة

وبمناقشة المتهمة ريناد عماد، اعترفت أمام رجال المباحث عن الفيديوهات الخاصة بها بقيامها بتصويرها فيديوهات وصور خادشة، وأنها تقوم بممارسة البغاء مع الشباب مقابل مبالغ مالية.

وأكدت المتهمة أن شركات تسويق الأحذية والملابس على مواقع التواصل فيسبوك هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة .

وطالبت المتهمة بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهمن المال من أجل استغلالهم.

وأشارت المتهمة" ريناد عماد" فتاة التيك توك، إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للأحذية والملابس على مواقع التواصل الاجتماعى"التيك توك" وتقوم باستقطاب الفتيات وتسببت في حبسها مشيرة إلى أن حلمها بالثراء والشهرة، أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرزيلة وممارستها، وانها تخشى من الفضيحة بعد ضبطها.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع أو ينشر من فيديوهات خارجة ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.