الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:15 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل اعتمدت خطة العام الدراسي الجديد؟ وزارة التعليم تجيب

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي أخبار عن اعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لخطة العام الدراسي الجديد، في ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد في البلاد، ونشر أولياء الأمور الأخبار على نطاق واسع، ما اضطر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للرد على الأمر.

وبدورها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي من أخبار حول اعتماد الوزارة لخطة العام الدراسي الجديد، في ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد في البلاد، قائلة إن ذلك غير صحيح.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان رسمي لها، إلى أن كل ما يتم تداوله ماهي إلا مقترحات لم يتم إقرارها حتى الأن بشكل رسمي، وأن كل المقتراحات سيتم اعتمادها للعام الدراسي الجديد عقب الانتهاء من امتحانات الصف الثالث الثاتنوي "الثانوية العامة".

اقرأ أيضًا: عاجل| التعليم العالي: إدراج الأبحاث المصرية لإنتاج لقاح كورونا ضمن المحاولات العالمية

واختتمت وزارة التعليم بيانها قائلة: "نناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين صفوف الطلاب وأولياء الأمور، وفي حالة وجود أي استفسارات يرجى الاتصال على رقم الوزارة (27963273)".

موضوعات متعلقة