الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| سارة تطلب الخلع: جوزي حرق شعري بسبب ”السيلفي”

طلاق-أرشيفية
طلاق-أرشيفية

"جوزي حرق شعري عشان اتصورت مع أصحابي، ونشرت صورنا على الفيس بوك"، بتلك الكلمات بررت سارة طلبها للطلاق أمام محكمة الأسرة مشيرة إلى تعرضها للعنف على يد زوجها .

و قالت سارة فى دعواها أمام محكمة الأسرة أن زوجها اعتاد ضربها بعد ثالث شهر من زواجهما، وكان يعترض على كل تصرف حتي ولو بسيط "بالرغم من إنه كان قبل الجواز، بيتقبل تصرفاتي عادى، ومش بيعلق عليها، بس اتحول فجأة لشخص معرفوش، وكان السبب فى إني أسيب البيت وأروح عند أهلى كذا مرة، وبعد محاولات كتير بضطر أرجع".
 
 اقرأ أيضًا: ”الخلع هو الحل”.. زوجة تصرخ: ”مش قادرة أستحمل ريحة جوزي”


وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة أن آخر خلاف بينهم ضربها وسحبها من شعرها وقام بحرق شعرها على نار البوتجاز، فانهارت واتصلت بأهلها: "أهلى عملوا محضر بعد ماكشفوا عليا فى قسم شرطة مصر الجديدة برقم 16660 لعام 2020"، لتشير أن كل ذلك كان بسبب خروجها برفقة أصدقائها ونشرها عدة صور "سيلفى" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 وواصلت سارة أمام محكمة الأسرة أن رجعية زوجها فقط تمارس عليها فى الوقت الذي يفعل هو ذلك مع صديقاته بالعمل: "بيخرج مع البنات عادي لساعات طويلة، وسايبني فى البيت لوحدى وعلى طول بيضربني، وعشان كده قررت أطلق، ومش هرجعله تانى".

ومن جهته رد الزوج على دعوى زوجته أنها فعلت أشياء مشينة عابت رجولته، واستهتارها تسبب بانهاء حياتهما الزوجية" متعودة تتكلم مع الرجالة بصورة منفتحة، وتتصور معاهم بوضعيات غلط، ولما بناقشها مش بتتكلم بأدي فقررت أعلمها الأدب".

اقرأ أيضًا: ”كان مريض نفسي”.. تفاصيل جديدة في انتحار شاب بالدقهلية