الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا يوسف تنشر فيديو جريء للنجمات.. ومتابعون: ”متعرفيش دينك”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تواصل الفنانة رانيا يوسف الحديث عن أزمة التحرش والتي تعاني منها يوميًا عبر حساباتها الرسمية حسبما كشفت، وتعرضت رانيا لهجوم شديد من قبل المتابعين بعدما نشرت رسائل وجهت لها بألفاظ خادشة للحياء كشفت من خلالها أنها ستفضح وتهدد كل من يتحرش بها لفظيًا.

رانيا يوسف تنشر فيديو للنجمات بالبكيني هل تبرر سبب ارتدائها ملابس مثيرة؟

ومنذ قليل نشرت رانيا يوسف عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، فيديو يظهر من خلاله فنانات مصر بالبكيني وهن ميرفت أمين ويسرا وسعاد حسني وغيرهن ومديحة كامل.

وعلقت رانيا علي الفيديو حيث كتبت: "ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسيء لشخصي عبر حساباتي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش بأي فتاة أو امرأه أو طفل".

وأضافت: "وسأتقدم ببلاغ رسمي ضد كل شخص وسوف أنشر صورته واسمه ببلاغ فوري إلى مباحث الانترنت، وياريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهم مع بعض حنقدر ناخد حقنا".

هجوم شديد على رانيا يوسف

 

وفور نشر الفيديو انهالت التعليقات المهاجمة على رانيا يوسف من جديد كالتالي: "إنتي بني آدمه متعرفيش دينك"

وكتب آخرون "إنتي منزلة صور ناس ليه.. كل واحد مسؤول عن نفسه.. نزلي صور لشخصك إنتي.. في ناس ماتت ولسه عايش منهم ليه تتولى صورهم"، "لا حول ولا قوة الا بالله في الآخر ليكي رب هو اللي هيحاسبك.. اعملي لآخرتك بس التعري عمره ما كان موضة ولا كدا انتي بنت ناس وراقية ربنا يعفك ويسترها علينا وعليكي"، "معظمهم ماتوا وفى منهم اتحجبو قبل وفاتهم زى الاستاذة مديحه كامل الله يرحمهم من باب الستر عدم نشر صورها"،

رانيا يوسف تنشر رسائل فاضحة للمتحرشيثن بها لفظيا

وأثارت رانيا يوسف جدلًا واسعًا مساء أمس، بنشرها صورًا من الرسائل الخاصة التي تأتي لها عبر حساباتها والتي تحمل رسائل للمتحرشين، بألفاظ وشتائم خادشة للحياء تعرضت لها، حيث توعدت أنها ستفضحهم، ما عرضها للهجوم الشديد، واستنكر المتابعين من نشرها لمثل هذه الرسائل عبر حسابها الرسمي على الملأ.

رانيا يوسف اتعرض للتحرش بشكل يومي

وكشفت رانيا أنها تتعرض للتحرش اللفظي، على خلفية أزمة متحرش الجامعة الأمريكية أحمد باسم زكي، التي أثارت ضجة كبيرة خلال اليومين الماضيين حيث كتبت: "أنا أواجه التحرش اللفظي يوميًا عبر منصات حساباتي الرسمية وأيضًا الإيميل الخاص، الذي تأتي عليه أعداد كبيرة من رسائل التحرش اللفظي".

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها.. 12 زوجا في حياة غادة عبد الرازق (صور)

رانيا يوسف تهاجم الداعية عبدالله رشدي

كما تعرضت رانيا لهجومًا شديدًا بعد مهاجمتها الداعية عبدالله رشدي بسبب تصريحاته حول أسباب التحرش التي أوضح إن بعضها يرجع لملابس المرأة.

موضوعات متعلقة