الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نشر رانيا يوسف صورًا لفنانات بـ”البكيني”.. ما عقاب الدنيا والآخرة لمن ينشر صورًا عارية

عقاب من ينشر صور عارية للنساء في الدنيا
عقاب من ينشر صور عارية للنساء في الدنيا

 

 

 

أشعلت الفنانة رانيا يوسف، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها على حسابها بموقع "إنستجرام"، فيديو يظهر من خلاله فنانات مصر بالبكيني وهن ميرفت أمين ويسرا وسعاد حسني ومديحة كامل وغيرهن".

 

في أعقاب نشر الفنانة رانيا يوسف صور الفنانات بـ"البكيني"، تساءل البعض عن العقاب الديني لمن ينشر صورا بـ"البكيني" لفنانات توفاهن الله عز وجل.

وتعليقًا على ذلك، قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن "المايوه"، وهو من الملابس الداخلية للمرأة، ولا يعقل أن يقوم أي شخص بنشر صور بملابس داخلية لنساء.

 

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف تنشر فيديو جريء للنجمات.. ومتابعون: ”متعرفيش دينك”

 

وأضاف "الجندي" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن من ينشر صورا للنساء سواء فنانات أو غيرهن بالملابس الداخلية "البكيني"، يحاول نشر الفاحشة في المجتمع، المعروف بتدينه.

 

وأوضح أن من صاحبة الصورة "الفاعل" والمصور والناشر، يكون حسابهم عن الله عز وجل عسير، لما قاموا به، مضيفًا أن من ينشر هذه الصور يدخل بين الدين قال عنهم الله في كتابه العزيز " إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

عقاب من ينشر صور عارية للنساء في الدنيا

 

وأكد أن عقاب من ينشر صور لنساء بملابسهم الداخلية، في الدنيا يكون "الضيق في الرزق والحياة، ويموت ميتة غير سوية، ويعذب عذابا شديد في كل حياته، ويخلد في أسفل قاع جهنم".