الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| ”كنتي طول عمرك طفلة”.. أول تعليق من حمادة هلال بعد وفاة والدته

حمادة هلال ووالدته
حمادة هلال ووالدته

علق الفنان حمادة هلال منذ قليل على وفاة والدته بعد صراع مع مرض السرطان التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وكتب حمادة هلال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن لله وإنا إليه راجعون.. ‎الله يرحمك يا أمي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى".

وأضاف: "كنتي راضيه طول الوقت وحامدة ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وأخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة".

واختتم كلامه قائلًا: "يارب أمي كانت مؤمنه بيك كامل الإيمان وبإن محمد عبدك ورسولك أسالك يا الله أن ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يارب العالمين.. أسالكم الدعاء والفاتحه".

اقرأ أيضًا: عاجل| بعد وفاتها بالسرطان.. تعرف على مكان دفن جثمان والدة حمادة هلال

ويذكر أنه تم تشييع جثمان والدة حمادة هلال من المركز الطبي العالمي عقب الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن حيث تم دفنها في مقابر الأسرة، مقابر العاصمة الإدارية الواقعة بطريق العين السخنة.

وجدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال طالب جمهوره منذ أسبوع للدعاء لوالدته وبعدها انتشرت شائعات حول إصابتها بفيروس كورونا، ولكن الفنان نفى ذلك خلال بيان صحفي، مؤكدًا أن والدته تعاني من مرض السرطان منذ ثلاثة أعوام تقريبًا.

موضوعات متعلقة