الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مدحت بركات: ”أبناء مصر” ينافس بقوة في ”فردي الشيوخ”.. ويدعم قائمة التحالف الوطني

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر
مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو تحالف الأحزاب المصرية، أن الحزب سيشارك في انتخابات مجلس الشيوخ المقرر إجراؤها في الشهر المقبل.

وأضاف "بركات"، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، اليوم الخميس 9 يوليو 2020، إلى أن حزب أبناء مصر سيخوض انتخابات مجلس الشيوخ بكل قوة وعزيمة وإصرار على تحقيق النجاح وحجز مقاعد في هذا المجلس.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر، أن أعضاء الحزب منتشرين بكثرة على مستوى الجمهورية، وفي كل المحافظات، منوهًا إلى أن أعضاء الحزب سيدعمون مرشحيه في انتخابات الشيوخ.

اقرأ أيضًا.. مدحت بركات: حزب أبناء مصر بدأ استلام طلبات الترشح لمجلس الشيوخ

وفي سياق متصل، أعلن مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، عضو تحالف الأحزاب المصرية، دعمه وتأييده لقائمة التحالف الوطني، والتي ستخوض انتخابات مجلس الشيوخ.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت السبت الماضي، عن موعد إجراء انتخابات مجلس الشيوخ المؤلف من 300 عضو.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، لاشين إبراهيم، في مؤتمر صحفي، إن انتخابات مجلس الشيوخ في 11 و12 أغسطس، موضحًا أن تصويت المصريين في الخارج، بانتخابات مجلس الشيوخ سيكون يومي الثامن والتاسع من أغسطس.

يشار إلى أنه يتم انتخاب ثلث أعضاء مجلس الشيوخ، على نظام القائمة الانتخابي، ويتم انتخاب الثلث الثاني على نظام الانتخابات الفردية، بينما يعين الرئيس عبد الفتاح السيسي بقية الأعضاء.

موضوعات متعلقة