الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميسي المستقبل.. صيني يتلاعب بكرة القدم وهو معصوب العينين (صور وفيديو)

فتى صيني يستعرض مهارات فريدة فى كرة القدم
فتى صيني يستعرض مهارات فريدة فى كرة القدم

"كرة القدم" هى ظاهرة عالمية تجمع بين الناس، بغض النظر عن المكان الذي ينتنمي له أي شخص، وتتميز بجاذبيتها العالمية المنتشرة، ومؤخرًا ظهر فتي يمتلك مهارات كبيرة وصفه البعض أنه ميسي الجديد بفضل المهارات والمراوغات التى يقوم بها.

وبحسب موقع "تايمز نيوز ناو"، يمكن للناس من مختلف مناحي الحياة أن يلعبوا اللعبة، ولا توجد معدات خاصة مطلوبة للعبها سوي الشغف وكرة القدم والملعب، وهى اللعبة المحبوبة من الكبير والصغير.

ومع ذلك، يستغرق الأمر بعض الوقت لإتقان المهارات اللازمة للعب هذه الرياضة، بصرف النظر عن مجرد "ركل" الكرة، حيث يتم عرض المراوغات والمهارات الأخرى أيضًا لإظهار براعتك.

ويتم صقل هذه المهارات فى سن مبكرة، بعد أن يتم غرسها فى أذهان الصغار حتى يصبحوا قادرين بعد ذلك على التلاعب والمراوغة بالكرة حول أقدامهم دون عناء، ويجعلوا الجميع مذهولين بمستواهم وأدائهم الذي توصلوا إليه.

اقرأ أيضًا: بعد رفضه تجديد تعاقده مع برشلونة.. ميسي يثير الجدل مجددا على إنستجرام

وأحد الأمثلة على ذلك هو صبي صيني اسمه يي بينج شينج Yi Bingcheng، والذي يتملك قدرة كبيرة على التلاعب بالكرة مع القفز على الحبل فى اَن واحد ولفترات طويلة.

وانتشر مقطع فيديو على يوتيوب يظهر خلاله الفتي الصغير موهبته غير العادية.

ويمكن لـ "يي بينج شينج" إجراء حوالي 40 متابعة، حيث يستمر فى المراوغة بالكرة بقدمه دون وضعها على الأرض، وبساق واحدة فقط، ليس ذلك فحسب، بل هو قادر أيضًا على القيام بذلك معصوب العينين بشكل لا يصدق.

يذكر أن الصبي هو جزء من فريق كرة القدم فى مدرسته أيضًا، حيث كان يمارس ويتدرب على المراوغة والمهارة لمدة أربعة أشهر تقريبًا.

وتسبب مقطع الفيديو فى حالة من الذهول لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من موهبته، والذين أشادوا بقدرته العالية على تنفيذ المهارات بشكل احترافي، وتوقعوا له أن يصبح نجم كرة القدم فى المستقبل، حيث وصفه البعض بأنه "ميسي" الكرة الجديد.