الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:09 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعبة ببجي مستمرة فى مكافحة الهاكرز.. ميزة جديدة للتتبع الفوري.. تعرف عليها

تحديث جديد فى لعبة ببجي موبايل لمكافحة الهاكرز
تحديث جديد فى لعبة ببجي موبايل لمكافحة الهاكرز

أعلنت شركة ببجي موبايل اليوم الإثنين، عن إجراء جديد لمكافحة الغش، بهدف جعل طريقة اللعب عادلة للجميع، فى إطار سعي اللعبة دائمًا إلى القضاء على الهاكرز وحظرهم من وقت لَاخر، بحسب موقع "تايمز نيوز ناو".

 

ويعتمد آخر تحديث لمقياس مكافحة الغش على وضع Spectate الحالي، الذي يضيف آلية مراجعة الأصدقاء وهذا يعني أن خادم اللعبة سيحدد الآن فى الوقت الفعلي ما إذا كان اللاعب مرئيًا فى عرض مضيف اللعبة، واستخدام هذه المعلومات لتحديد ما إذا كان سيتم إرسال بيانات الموقع إلى المتفرجين أم لا.

ويهدف نظام Spectating المحدث إلى حل استخدام الغش من خلال التلاعب فى وضع Spectate الحالي وتحسين وضع Spectate لتحديد أفضل للاعبين والقضاء على السلوكيات المشبوهة فى مكان آخر من اللعبة.

 

وبحسب ما ذكره فريق لعبة ببجي موبايل، "يتألف نظام المشاهدة Spectating System من ثلاثة أدوار منفصلة، بما فى ذلك المضيف وخادم اللعبة والمتفرج.

فى السابق، كان الهاكرز قادرين على الاستفادة من وضع المشاهدة Spectate باستخدام جهازين لتحديد لاعبي العدو داخل اللعبة والحصول على ميزة غير عادلة، ولكن الآن يمكن للآلية المضافة حديثًا تحديد أنه إذا لم يكن اللاعب مرئيًا فى عرض المضيف، فلن تنقل بيانات موقع اللاعب إلى المتفرجين.

اقرأ أيضًا: تفاصيل تحديث ببجي الموسم 14.. لينك تحميل PUBG Mobile وخريطة LIVIK الجديدة (صور وفيديو)

وأكدت شركة ببجي موبايل PUBG Mobile، على أن الترقية الجديدة تقضي على إمكانية الغش غير العادل من خلال المشاهدة بالإضافة إلى ضمان عدم تمكن المكونات الإضافية من تعديل بيانات اللعبة.

 

والأهم من ذلك، أن التحديث الجديد لا يؤثر الحل على تجربة المستخدمين الذين يتطابقون مع التطابقات بشكل طبيعي.