الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

في بث مباشر.. بريطاني يوثق انتحاره على ”فيس بوك”

بريطاني ينتحر على
بريطاني ينتحر على

ظاهرة الانتحار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت أحد مساوئ السوشيال ميديا، مؤخرا، فبعد أن كانت تختص بالتواصل الاجتماعي بين الأفراد، أصبح روادها يستخدمونه للإعلان عن الانتحار.

 

فقد ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن شرطة مدينة نيوكاسل البريطانية عثرت على جثة جوناثان بيلي البالغ من العمر 50 عاما، بعد تصويره للحادثة في بث مباشرعلى موقع الفيس بوك.

 

وقبل الوفاة شارك بيلي متابعيه قرار إنهاء حياته، وقد حاول متابعو البث المباشر الإسراع لإنقاذه إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

وعلى الرغم من القيود التي يفرضها الموقع، فإن بث الواقعة قد استمر رغم إبلاغ المشاهدين عنها.

إقرا أيضا : عاجل| تسجيل حالة وفاة لصبي بمرض الطاعون الدبلي.. ودول العالم تتأهب (صور)

 

وأفادت تقارير أن موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لم يتدخل لوقف بث واقعة الانتحارالأمر الذي عرضه لانتقادات لاذعة عقب الحادثة والتى شاهدها أكثرمن 400 شخص قبل حذفه.