الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 07:44 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طريقة إضافة رقم موبايل في بطاقة التموين.. رابط موقع دعم مصر

موقع دعم مصر
موقع دعم مصر

يبحث الكثير من المواطنين الذين لديهم بطاقات تموينية، عن طريقة إضافة رقم الموبايل في بطاقة التموين، بعدما وجدوا عبارة برجاء تسجيل رقم الموبايل على بونات صرف الخبز المدعم.

 

ويذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أعلنت خلال شهر يناير الماضي عن أنه يجب على المواطن إضافة رقم المحمول للبطاقات التموينية لأحد الأشخاص المستفيدين من الدعم التمويني، وذلك من خلال موقع دعم مصر.

 

وأوضحت وزارة التموين، أنه يوجد عدد كبير من المواطنين المستفدين من الدعم التمويني قاموا بتسجيل رقم هاتف المحمول بالفعل، قبل قيام الوزارة بالاعلان عن إضافة رقم المحمول على موقع دعم مصر، مشيرا إلى أنه سوف يتم إعلام المواطن بأنه لم يقوم بتسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقة التموينية من خلال التدوين على بونات صرف الخبز المدعم بكتابة "برجاء تسجيل رقم الموبايل" بنهاية البون.

وأكدت الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يجب أن يكون رقم المحمول مسجل في شركة الإتصالات قبل القيام بتسجيله على البطاقات التموينية من خلال موقع دعم مصر، مشيرا إلى أنه في حال قيام المواطن بتسجيل رقم هاتف محمول غير مسجل في إحدى شركات الإتصالاتن لن يتم الإعتراف بإضافة هذا الرقم وستظل الرسالة مدونة على بون صرف الخبز المدعم.

اقرأ أيضا: شركات الكهرباء تعلن عن فرص عمل.. تعرف عليها

 

وخلال السطور التالية يعرض "الطريق" طريقة تسجل رقم هاتف المحمول بالبطاقة التموينية من على موقع دعم مصر وجاءت كالتالي:

طريقة تسجل رقم هاتف المحمول بالبطاقة التموينية

الدخول على موقع دعم مصر من خلال هذا الرابط اضغط هـــــنا 

يقوم المواطن بالضغط على كلمة سجل موبايلك.

ثم يقوم المواطن بإدخال الرقم القومي.

ثم يقوم المواطن بإدخال رقم البطاقة التموينية بخانة رقم البطاقة التموينية.

ثم يقوم المواطن بإدخال رقم الهاتف المحمول لأحد المستفدين من البطاقة التموينية.

ثم قيام المواطن بالضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

فوائد تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقة التموينية

إضافة المواطنين رقم المحمول على البطاقات التموينية من خلال موقع دعم مصر يساعد وزارة التموين والتجارة الداخلية على التواصل المباشر مع أصحاب البطاقات التموينية للحصول على استطلاع الاراء حول الخدمات المقدمة من الوزارة، والتحقيق في الشكوى التى ترصد داخل بعض المحافظات والمناطق، وتسهيل إجراءت استخراج بطاقة بدل تالف أو في حال استخراج بطاقة بدل فاقد.