الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:22 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد البيرة والبكيني.. هجوم على أشهر مقدمة برامج دينية من رواد ”فيسبوك”

الإعلامية دعاء فاروق
الإعلامية دعاء فاروق

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالهجوم على الإعلامية دعاء فاروق، بعد كتابتها لمنشور على حسابها الشخصي بشأن قضاء إجازتها في الساحل الشمالي، وجلوسها بجوار فتيات ترتدي "بكيني" على الشواطئ وشباب تتناول البيرة.

وقالت الإعلامية دعاء فاروق، في منشورها، "البنات بالبكيني عالبحر والشباب أحيانا بالبيرة وإحنا بنكون تحت الشمسية اللي جنبهم لا هم بيستعروا مننا على أساس أن أحنا بقينا عار بالنسبة لبعض المرضى ولا إحنا متضايقين أبدا من وجودنا جنب بعض والناس لطيفة بشكل يفرح".

وبعد نشر المنشور على صفحتها، انهالت ردود أفعال رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،  بالهجوم عليها.

اقرأ أيضًا: أشهر مقدمة برامج دينية: أنا في الساحل وجنبي بيرة وخمرة وبيكيني.. وناس لطيفة جدا

وعقلت هبة فاروق، إحدى رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوكك"، على منشور الإعلامية دعاء فاروق، قائلة: "يا خسارة كنت بحبك أووي بس البوست ده فرق كتير في تغير وجه نظري عنك"، كما علق ياسين سينا، قائلاً: "الحقيقة كلام مستفز جدا هو إيه اللي الشباب وبيره وإحنا جمبهم عادي والبكيني يقبل المحجبات، لا كتر خيرهم والله".

هجوم رواد فيس بوك على دعاء فاروق

ومن جانبها شككت هناء زهيري، إحدى رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في أن تكون صاحبة المنشور هي الإعلامية دعاء فاروق، قائلةً"بيرة وبكيني هو حضرتك الأستاذة دعاء فاروق، بجد ولا الصفحة اتسرقت ولا أنا اللي كنت مخدوعة فيكي ربنا يهدينا ويصلح حالنا وحالك".

وعلقت دعاء حكيم، إحدى رواد موقع التواصل "فيس بوك"، قائلة: "البوست الهدف منه غير النتيجة، الحقيقة بوست هيخسرك شعبيتك أنصحك افصلي رأيك الخاص عن حياتك الشخصية، لأن من يوم ما عرضتيهم للجمهور وأنا حقيقي مبقتش قادرة أتابع أي فقرة في برنامج ليكي".