الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:59 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرق معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2020 ”صناعي تجارة زراعة فنادق”

طرق معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2020
طرق معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2020

كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020 نظام 5 و3 سنوات بالاسم وبالدرجات كاملة، حيث يتم نشر نتيجة "دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة والفنادق".

 

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2020

 

تستعد وزارة التعليم لنشر نتائج الدبلومات الفنية 2020 عقب انتهاء عمليات التصحيح وتقدير الدرجات استعدادا لنشر النتيجة علي الانترنت وفي المدارس.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس

 

تشهد الأيام المقبلة، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس وبالاسم وبالدرجات كاملة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2020، حيث لازالت عمليات تصحيح أوراق إجابات امتحانات الدبلومات الفنية جارية، حيث البحث من ناحية الطلاب عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالإسم وذلك في الوقت الذي ينتظر فيه الطلاب نتيجة الدبلومات الفنية بالإسم من خلال اتباع خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية كما تتصدر عمليات البحث اليومية من ناحية الطلاب نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس كذلك يتم تجميع ورصد درجات امتحانات العملي للدبلومات الفنية بالنظامين الـ3 و5 سنوات لدبلوم صناعي وتجاري وزراعي وفنادق.

 

اقرأ أيضًا: موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 مصر.. رابط موقع وزارة التربية والتعليم

 

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم

 

ويتم إعلان نتيجة دبلوم "صنايع ودبلوم تجارة ودبلوم زراعة" على من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وموقع البوابة المصرية للتعليم الفني نتيجة الدبلوم الفني بنظام 3 سنوات و5 سنوات.

الحصول على أرقام جلوس الدبلومات الفنية

 

ومن المتوقع نشر النتيجة بالدرجات وبالاسم كاملة ومعها درجات الامتحانات العملي، مع مراعاة مصلحة الطلاب، حتى يحصل الطالب على درجته طبقًا لإجابته، تحقيقًا لمبدأ العدل بين طلاب التعليم الفني، وسيتم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس مباشرة علي الإنترنت فور ظهور النتيجة واعتمادها من وزير التربية والتعليم.

 

الجدير بالذكر أن عدد الطلبة الذين أدوا امتحانات الدبلومات الفنية على مستوى محافظات الجمهورية، بلغ 150 ألف طالب وطالبة في الدبلوم الفني الصناعي بينما وصل عدد الطلاب إلى 245 ألف طالب وطالبة في دبلوم تجارة وعدد الذين تقدموا في والتعليم الزراعي حوالي 71 ألف طالب.