الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”يارب نعمك لا تحصى”.. أميتاب باتشان يبكي بعد شفاء زوجة ابنه وحفيدته من كورونا

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

أعرب النجم الهندي أميتاب باتشان، عن سعادته البالغة بعد شفاء زوجة ابنه الممثلة آيشواريا راي وابنتها من فيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي جعله فلم يستطع السيطرة على دموعه.

ومن خلال حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتب باتشان "لم أستطع السيطرة على دموعي بعد علمي بشفاء إيشواريا زوجة ابني وإردريا حفيدتي.. يارب نعمك كثيرة لا تحصى".

وقبلها كشف الفنان الهندي أبهيشك باتشان نجل أميتاب باتشان عن شفاء زوجته الممثلة الهندية آيشواريا راي وابنتهما آراذيا من فيروس كورونا، بعد 10 أيام قضتها هي وابنتها في مستشفى العزل.

ومن خلال حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتب أبهيشيك: "شكرًا لكم جميعًا على صلواتكم المستمرة وتمنياتكم الطيبة.. مديون بها إلى الأبد.. ولحسن الحظ، كانت نتيجة الاختبار الأخير لأيشواريا وأراديا سلبية وخرجا من المستشفى.. سيكونان الآن في المنزل".

وتابع الممثل الهندي موضحًا حالته الصحية هو ووالده الفنان أميتاب باتشان: "أنا وأبي نبقى في المستشفى تحت رعاية الطاقم الطبي".

اقرأ أيضًا: نجاة الصغيرة تظهر متخفية.. وطارق الشناوي يكشف حقيقة ارتدائها النقاب

 

وكان أميتاب باتشان، أعلن السبت الموافق 11 يوليو أي قبل أكثر من أسبوعين إصابته هو ونجله بفيروس كورونا، وتم نقلهما على الفور للمستشفى، بعدها بيوم لحقته نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان، هي وابنتها.

اقرأ أيضًا: جنات تفاجئ الجمهور بأول ظهور لابنتها في برنامج تلفزيوني (فيديو)