جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 1 أكتوبر 2020 02:14 مـ 13 صفر 1442هـ
المنوعات

قصة سرير نوم ميسي المضاد لفيروس كورونا..تعرف على السعر

فراش ميسي المضاد للفيروسات
فراش ميسي المضاد للفيروسات

يشاع في إسبانيا، أن أسطورة كرة القدم في العالم، اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة، يستخدم فراش للنوم مضاد لكل الفيروسات وأهمها كورونا.

والفراش الذي يستخدمه ميسي، لقتل أي فيروس في مدة أقصاها 4 ساعات، هو نظام للنوم أكثر منه كتلة أسفنج عادية حسب ما تذكر شركة Tec Moon المنتجه له.

ويتكون قماش الفراش من جسيمات تمت صناعتها بتنقية "النانو" دقيقة الصغر، إلي درجة تصعب رؤيتها بالعين المجردة، وهي التي تدمر الفيروس وتقضي عليه.

وللفراش مميزات حيث أنه يرجّ ويهتز، إذا ما رغب صاحبه، كما أنه قبل النوم عليه تدليكاً ناعماً للقدمين، يساعد على النعاس والنوم المريح، لذلك اشترى ميسي كمية كبيرة منه، لمقر سكنه بإسبانيا، وشحن منه لأفراد عائلته في الأرجنتين.

وبدأت شركة Tec Moon الإسبانية بإنتاجه منذ شهرين، وهو رخيص مقابل الحماية التي يوفرها من الفيروس الأشرس، فسعره 1000 يورو، أو 1.200 دولار تقريباً.

ويذكر موقع صحيفة AS الرياضية الإسبانية، أن ميسي ليس الوحيد الذي ينام كل ليلة على "فيروكلين" بين لاعبي الكرة، لأن ساول نيجويزاللاعب مع فريق "أتليتيكو مدريد" الإسباني، اعتمده أيضا لنومه اليومي.

كما اعتمده الأرجنتيني سيرجو أجويرو اللاعب مع فريق "مانشستر سيتي" الإنجليزي، والمعروف بأنه النجم الإعلاني للشركة وسفيرها الإعلامي.

”من يتقاضى راتبه؟”.. عاطل يكتشف أنه موظف بالأبنية التعليمية منذ 16 عاما

ميسي برشلونة أجويرو أتليتكوا مدريد إسبانيا