الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:57 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسام عاشور يكشف تفاصيل جديدة في خلافة مع الأهلي: النادي طلب من آل الشيخ تنظيم اعتزالي ثم ماطلني مسؤوليه

حسام عاشور
حسام عاشور

سرد حسام عاشور، لاعب النادي الأهلي، قصة خلافة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، والتي أدت إلى خروجه من الباب الخلفي.

وقال حسام عاشور، خلال برنامج "أوضة اللبس مع ميدو": " سأبدأ سرد القصة من بدايتها، وذلك حتى تعرف جماهير الأهلي الحقيقة كاملة، الكل يعلم من هو حسام عاشور وقيمته وأخلاقه".

وتابع: "سيد عبد الحفيظ أخبرني أن لجنة التخطيط تريد عقد جلسة معي فأبلغوني بأن المدرب لا يرغب في وجودي، وهذه أخر سنة لي مع النادي وأنهم سيقيمون لي مباراة إعتزال بتنظيم من المستشار تركي آل الشيخ".

وأكمل: "جمال جبر أخبرني أن المستشار تركي آل الشيح، سيتدخل وسينظم مباراة الإعتزال من أجلي وأنهم تحدثوا معه، أنا لا أمتلك الجرأء لكي أتواصل معه دون علم النادي".

وأردف: "جمال جبر قال لي أن المستشار تركي قال الشيخ سينظم لك مباراة إعتزال، وبعدها تواصل معي شخص من طرف المستشار، وقالي (طلباتك أوامر) ثم تكلمت مع تركي وقال لي سأنظم لك مهرجان إعتزال عالمي ومباراة لم يكن لها مثيل في مصر من قبل".

وواصل: "الناس يظنون أن القصة تمت في يومين لكنها منذ فترة طويلة شهدت مفاوضات وانتهت بهذا الشكل".

اقرأ أيضًا: مجدي عبد الغني يكشف تفاصيل تلقيه عرضًا من الدوري الأمريكي لضم شيكابالا

وأضاف: "اتفقت مع جمال جبر، على نشر فيديو أعلن فيه إعتزالي وأشكر كل الناس، وبعدها قعدت أسجل كل شوية فيديو وأبعته للنادي وكان ردهم بأن الفيديو محتاج تعديلات".

وتابع: "قعدت في الأهل أكتر ما قعدت في بيتي، والنادي هو صاحب الفضل الأول والأخير لما وصلت إليه، وجمهور الأهلي فوق دماغي".

واختت: "لم أفتعل أي مشكلة خلال مسيرتي فهل من المنطق أن أفتعلها الآن، ما حدث معي صادر من أشخاص داخل الأهلي وليس من النادي نفسه، كيف يقول سيد عبد الحفيظ إن علاقة حسام عاشور بالنادي الأهلي انتهت؟ أنا علاقتي بالنادي الأهلي لم تنتهي وجماهير النادي فوق رأسي وهم يحترمونني وأنا أكن لهم كل تقدير وكل احترام".