الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 08:28 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح أولى أغانيها.. حبيبة زيتون: دخلت عالم الفن بـ”قلب جامد” وسعاد حسني قدوتي

حبيبة زيتون
حبيبة زيتون

دخلت عالم الفن بقلب جامد مثلما وصفت، حيث تعددت مواهبها ليس في الغناء فقط الذي انطلقت من خلاله بشكل رسمي، حيث طرحت أول أغانيها أول أمس على قناتها في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تحمل اسم "حب بناتي" إنها المطربة الشابة حبيبة زيتون.

 

حبيبة صاحبة الـ 22 من عمرها، أعربت عن سعادتها بعد طرح أول أغانيها لتعلن دخولها عالم الغناء، وهي من كلمات الشاعر أحمد معتز، وألحان إسلام الأبيض، وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية وميكساچ ماهر صلاح.

تحدثت حبيبة سيد زيتون، عن دخولها عالم الطرب وتعدد مواهبها في تصريحات خاصة لـ "الطريق" حيث قالت إنها بدأت الغناء بدار الأوبرا المصرية وهي بعمر صغير، حيث كانت تبلغ 12 عامًا، عندما شاركت مع المايسترو سليم سحاب، في كورال الأطفال، وشاركت معه في العديد من الحفلات بالإضافة الى حفلات كثيرة قدمتها في مسرح الجمهورية، ومسارح أخرى.

أضافت الفنانة الشابة: "أنها بدأت من تطوير نفسها عندما دخلت في سن الـ 18، حيث أخذت كثير من الكورسات في الغناء ودخلت فرقة التراث للموسيقى العربية في الأوبرا وتواجد بها حتى الآن مع المايستر فاروق البابلي وحمادة الموجي.

وعن طرح الأغنية، قالت إنها اشترت كلماتها من الشاعر أحمد معتز منذ فترة كبيرة وأن الملحن والموزع أصدقاء لها، فقررت طرحها بعد من فترة شرائها وتفاجأت بتحقيقها مشاهدة جيدة بعد طرحها على صفحتها حيث حققت 45 في يوم واحد، ثم طرحتها بعدها مباشرة على اليوتيوب.

أما عن تعدد مواهبها، فتقول حبيبة وهي بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة عين شمس أنها على الرغم من عشقها للغناء إلا أنها تهتم بدراستها بشكل كبير وترغب في أن تصبح مذيعة ولا ترى أن ذلك سيؤثر على مشوارها في عالم الغناء، مشيرة إلى أنها تتفوق في الدارسة حيث تحصل على تقديرات مرتفعة كل عام.

اقرأ أيضًا: بعد حذفها من كليب ”ضارب عليوي”.. من هي الراقصة ليندا مارتيني؟

واضافت أنها حاليا تعمل في الإعلانات أيضًا بالإضافة إلى موهبتها في عالم التمثيل حيث تشارك حاليا في ورش تمثيل، قائلة: "دخلت عالم الفن بقلب جامد لأني عاوزة أكون زي سعاد حسني هي مثلي وقدوتي".