الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حقيقية وفاة السيدة فيروز

فيروز
فيروز

ترددت الكثير من الأقاويل خلال الساعات الأخيرة الماضية، حول وفاة السيدة فيروز، في الوقت الذي يشتعل فيه وطنها لبنان منذ انفجار بيروت الذي وقع الثلاثاء الماضي ونتج عنه خسائر كبيرة.

ومن جانبها، حرصت المخرجة ريما رحباني ابنة فيروز على نفي شائعة وفاة والدتها بعد يوم من انتشارها على حسابها موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت: "لمطلقي الإشاعات اللي بيضل عندن رغبة ونفْسْ ووَقت بكل الظروف مهما كانت سودا يفبركوا الخبر ذاتو! وكأنو هوي رغَبات أكتر ما هوّي مُجرّد إشاعات! اقتراح شو رأيكن ما زالكن هلقد فاضيين ورايقين، تتسلّوا بهالوقائع الحقيقيّة".

وعبرت ريما رحباني عن غضبها الشديد من تجدد شائعات وفاة والدتها السيدة فيروز، وأضافت:"بَدَل ما تضلّوا تموّتونا باطلاً وزَهق بالإشاعات الرخيصة متلكُن؟ صباح الخير والألف التالت!".

اقرأ أيضا| قرار مفاجئ من نادين نجيم بعد إصابتها في تفجير بيروت.. تعرف عليه

وتكررت شائعة وفاة فيروز في الفترة الأخيرة لأكثر من مرة وآخرها منذ 3 أشهر والتي نفتها ابنتها ريما رحباني أيضاً.

وأطلقت فيروز ألبوم "ببالي" في 2017، وتغيب عن الحفلات والأضواء منذ أكثر من 10 سنوات، وتشغل أحوالها وصحتها اهتمام الجمهور طوال تلك الفترة.

آخر ظهور للسيدة فيروز- 84 عاماً- كان منذ عدة أشهر بعد أن نشرت ريما رحباني فيديو لها تدعو به للعالم بعد أزمة فيروس كورونا.