الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 07:41 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل تثير ضجة بكاش مايوه ملفت برفقة خطيبها (صور)

أمينة خليل
أمينة خليل

أثارت الفنانة أمينة خليل، ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد تداول صورة لها ظهرت فيها برفقة خطيبها رجل الأعمال عمر طه، والسيناريست تامر حبيب أثناء قضائها عطلتها الصيفية بإطلالة جريئة.

وارتدت أمينة خليل في الصورة كاش مايوه ملفت باللون الأسود، كشف عن جزء كبير من جسدها، وظهرت وهي تحتضن تامر حبيب.

خطوبة أمينة خليل


وكانت أمينة خليل تصدرت منصة جوجل بعدما فاجأت الجمهور بالاحتفال بخطبتها على رجل الأعمال عمر طه، وسط عدد من أصدقائهم المقربين، وظهرت أمينة خليل مرتدية فستانًا قصيرًا، له أكمام من قماش الشيفون، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ووضعت مكياجًا بسيطًا.

وبعدها يومين احتفلت أمينة مرة أخرى بخطوبتها على رجل الأعمال عمر طه، في الساحل الشمالي، وذلك، وأثارت الجدل بظهورها بفستان جرئ، حيث ارتدت فستانًا من قماش الستان.

من هو عمر طه

وعمر طه هو رجل أعمال درس الهندسة في أمريكا، وكانت تجمعه علاقة صداقة بأمينة خليل قبل الخطوبة،لكنها لم تكشف عنها بينما تبين ذلك في بعض الصور التي جمعتهما سويًا، حيث احتفلت أمينة بعيد ميلاده يوم 8 مايو الماضي في حفل عائلي بمنزله، بحضور بعض نجوم الفن منهم الهضبة ودينا الشربيني.

اقرأ أيضًا: ”الظلم إبادة شعب”.. نوال الزغبي توجه رسالة للحكومة اللبنانية

أحدث أعمال أمينة خليل

 

يذكر أن أمينة خليل حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بعد عرض مسلسلها "ليه لأ" عبر منصة "شاهد vip" وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، بطولة هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف‎.‎