الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:04 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

السفر البديل.. شركة طيران تنظم رحلة لنفسها ذهابًا وعودة

شركة ايقا اير
شركة ايقا اير

بعد مرور 6 أشهر من الإغلاق والتوقف الإجبارى بسبب انتشار جائحة كورونا حول العالم، أطلقت شركة "إيفا إير" التايوانية تجربة فريدة من نوعها لعملائها بتظيمها رحلة إلى اللامكان!.

وقالت الشركة إن الرحلة جائت لتلبية طلبات عملائها الراغبين فى السفر، فى ظل إغلاق أغلب الدول لمجالها الجوى ومطاراتها حول العالم، بحسب ما نقلته شبكة سى إن إن الأمريكية.

اقراء أيضًا: 359 مليون دولار.. الولايات المتحدة العميل ”رقم واحد” للكمامات المصرية حول العالم

وجاء في بيان للشركة على موقعها الإلكتروني: "لقد تم تعليق السفر الدولي لأكثر من نصف عام، صرخات المواطنين الراغبين فى السفر إلى الخارج تزداد قوة، ولإرضاء رغبات المسافرين، قررت شركة "إيفا إير" تقديم تجربة سفر بديلة.

ولأن أغلب ركاب الطائرة من الأطفال ، زينت الشركة الطائرة الـ”إيرباص إيه 333” برسومات للدمية الشعبية “كيتي”، وأطلقت اسم “هالو كيتي” على الطائرة، كما حملت الطائرة كذلك رسومات لشخصيات أفلام الرسوم المتحركة المحببة لدى الأطفال مع تزويد الطائرة بواى فاى مجانى، مع نظارات مكبرة لرؤية المناظر الطبيعية.

ويبلغ ثمن الرحلة حوالي 180 دولارًا أميركياً، ويمكن للمسافرين ترقية مقاعدهم إلى درجة رجال الأعمال مقابل 34 دولارًا إضافية فقط.

ويفترض بالرحلة أن تنطلق من مطار تايوان الدولى فى رحلة جوية تستمر لمدة 3 ساعات تقوم فيها الطائرة بالطواف حول أشهر معالم الجزيرة، ومن ثم العودة إلى مطار تايوان مرة أخرى.