الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على تفاصيل حكم الفيفا للزمالك بتغريم كهربا

كهربا
كهربا

أعلن نادي الزمالك، حصوله على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغريم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي 32 مليون جنيه و800 ألف جنيه لصالح القلعة البيضاء، وإيقافه 6 أشهر في حالة عدم السداد.

وكان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن عن صدمة جديدة لمحمود عبد المنعم "كهربا" بشأن الأزمة القضائية بين الطرفين والتي وصلت للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

يذكر أن نادي الزمالك، كان قد تقدم بشكوى ضد كهربا بدعوى فسخ اللاعب لعقده من طرف واحد، وفي المقابل أوضح محامي اللاعب وجود شكاوى مقدمة من جانبهم ضد مسئولين في النادي أيضًا.

ورحل محمود عبد المعنم كهربا، عن القلعة البيضاء في يونيو 2019، قبل أن ينضم لفريق ديسبورتيفو دي أفيس البرتغالي في صيف العام ذاته، ثم انتقل للأهلي في ديسمبر 2019 بعد فسخ العقد.

وحرص محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرد على التصريحات الأخيرة بشأن الحكم الصادر من المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بخصوص القضية التي تقدم بها نادي الزمالك ضد اللاعب، بعد انضمامه للنادي الأهلي، مدعين هروبه من القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا: عاجل| كهربا يرد على نادي الزمالك بعد حكم ”فيفا”

وكتب كهربا عبر صفحته الضخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد صدور القرار، بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك، والتي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون دولار مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي والنادي البرتغالي".

وأضاف نجم القلعة الحمراء: "صدر القرار فقط بتعويض مالي قدره 2 مليون دولار، بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك، وتم رفض جميع الطلبات الأخرى".