الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:10 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل سيتم تنفيذ ما طلبته الفنانة شويكار قبل وفاتها؟

شويكار
شويكار

يشيع جثمان الفنانة الراحلة شويكار، ظهر اليوم السبت من مستشفى الصفا، التي توفيت فيها، ومن المقرر دفنها في مدافن أسرتها بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد أن وافتها المنية أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ 85 عامًا.

 

وكشف محمد فؤاد المهندس، ابن الراحل فؤاد المهندس عن وصيتها، مؤكدًا أن شويكار كانت بمثابة الأم الروحية له ولأخيه وابنتها، مضيفًا: "أنا مش عارف أقول ايه ولحد الآن مش قادر أتمالك أعصابي".

 

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع على قناة "الاولى الفضائية": "أخذت جزء من أرواحنا وراحت للكبار، كفايا حب الناس ليها سابت ذكرى جميلة".

 

وكشف عن سبب وفاتها قائلًا: "كنت معاها في أخر الأيام وكانت كويسة..كانت تعاني فقط من آلام في الحوض نتيجة العملية التي أجرتها منذ 4 سنوات والتي نتج عنها خطأ طبي".

وصية الفنانة شويكار

وعن وصيتها قال: "شويكار طلبت أن يكون العزاء الخاص بها مقتصر على أسرتها فقط وبالمدفن الخاص بالعائلة.. مش عايزة تتعب الناس، مضيفًا: "شويكار قالت لإبنتها أنها لن تعود مرة أخرى للمنزل وكان هذا الحديث منذ 4 أيام".

 

اقرأ أيضًا: مي حلمي بعد طلاقها من محمد رشاد: ”الوحش بيطلع من الناس الوحشة”

آخر أعمال شويكار

يُذكر أن شويكار غابت عن عالم التمثيل منذ سنوات، حيث كانت آخر عمل لها في السينما منذ 10 سنوات من خلال فيلم "كلمني شكرًا" بطولة عمرو عبدالجليل وغادة عبدالرازق وحورية فرغلي وداليا إبراهيم وصبري فواز وغيرهم، بينما كان آخر مسلسلاتها "سر علني"عام 2012  مع غادة عادل وإياد نصار ومايا نصري وأحمد فهمي وسامي العدل.