الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:25 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف حقيقة فيديو استغاثة ”هيكسروا الباب علينا ويموتونا”.. الزوج باع الشقة مرتين لطليقتيه

استغاثة سيدة وبناتها
استغاثة سيدة وبناتها

مقطع فيديو انتشر بكثافة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ عدة أيام، تظهر خلاله سيدة تصرخ هي وفتياتها وتستغيث من بعض من وصفتهم بـ"البلطجية" يحاولون اقتحام منزلها، وظهرت صرخات السيدة وفتياتها: "إحنا في شارع محمد نجيب المتفرع من خالد بن الوليد في سيدي بشر.. بيكسروا علينا الباب وبيتهجموا علينا وهيقتلونا.. والنبي الحقونا".

مقطع الفيديو ظهر به كذلك أصوات طرق شديد على الباب بدا وكأن أحدهم يحاول أن يكسره، كما ظهرت الشقة مظلمة مع أصوات السيدة تقول: "طافية عليا النور في شقتي ومعاها بلطجية برة" مع أصوات الفتيات صارخات: "أرجوكم حد يعمل حاجة أختي بتترعش".

القصة بدأت مع انتشار مقطع فيديو تستغيث فيه سيدة وبناتها من بلطجية يحاولون اقتحام شقتهم

وحسب رواية السيدة في مقطع الفيديو، استغاثت بالشرطة التي جاءت عدة مرات وغادرت دون أن تثني من يريدون دخول الشقة عن عزمهم وغادرت، لتنكشف خيوط القصة وتفاصيلها بعد ذلك حين جاءت الشرطة مرة أخرى واقتادت الجميع إلى قسم الشرطة.

اقرأ أيضًا: استغاثة سيدة وبناتها من اقتحام بلطجية منزلها: ”الجيران بيتفرجوا علينا” (فيديو)

التحقيقات كشفت أن الأمر لم يكن متعلقا بواقعة بلطجة أو محاولة لقتل السيدة وبناتها كما ظهر في مقطع الفيديو المتداول، حيث تبين أن الشقة في الأساس كانت مملوكة لزوج طلق زوجتيه وباع لكل منهما الشقة واعطى لكل منهما اوراقها كدليل ملكية للشقة لتبدأ الخلافات من تلك النقطة.

وبعد أن ذهب الطرفان لقسم الشرطة، أظهر كل منهما الأوراق التي تدل على ملكيته للشقة السكنية وروى ما حدث، ليتبين أن القصة الحقيقية أن كلا من الطرفين يحاول الحصول على الشقة التي يمتلك أوراق تدل على ملكيته لها، وغادر الطرفان قسم الشرطة على أن تبقى منازعة الحيازة للشقة المباعة مرتين قيد التحقيق حتى يصدر فيها قرار لصالح أحدهما.