الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:17 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة| ليلى: جوزي بيحب صاحبه أكتر مني.. وأسرار غرفة نومي مشاع

خلافات أسرية-أرشيفية
خلافات أسرية-أرشيفية

"جوزي بيحب صاحبه أكتر مني.. كل لما أجيب له هدية يديها لصاحبه"، بهذه الكلمات رفعت زوجة تدعى " ليلى . م" 26 عامًا دعوى طلاق في محكمة الأسرة بعين شمس.

وروت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "أنا مصرة على الطلاق من زوجي" محمود.أ" صاحب 30، وذلك بعد حوالي 4 سنوات من الزواج، وأنجبت منه طفل يبلغ من العمر عامين.

وأضاف الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "محمود بيحب صاحبه جدا، وكل ما أجيبله هدية يديها لصاحبه، وآخر الهدايا دي برفيوم غالى جدًا هديته بيه راح إداه لصاحبه، أنا حاسة أنه ممكن لو صاحبه ده طلبني هيقولي إنتي ملك صاحبي".

أسرار غرفة النوم

 

وأوضحت" ليلى" في دعواها أمام محكمة الأسرة: "زوجى بيحكى لصاحبه كل حاجة حتى أسرار غرفة النوم  وأصبح يعرف تفاصيل حياتنا كلها وما يدور في البيت.

وفي تفاصيل دعواها قالت " ليلى": "تخرجت من كلية التجارة واشتغلت بأحد البنوك، وتزوجت بطريقة الصاونات من زوجي الذي يعمل مهندس في إحدى الشركات الكبرى، ومنذ فترة الخطوبة والزواج كان الصديق حاضرا، حيث قال لي زوجي إن صاحبه بمثابة التوأم، ودخل بيتنا بعد يوم واحد فقط من الزواج ليبارك لنا.

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| زوج مصدوم: ”مراتي طلعت راجل في ليلة الدخلة”

 

وأكملت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "فوجئت أنهما يجلسان في غرفة نومي وأن صديقه يقوم بفتح دولابه الخاص بي دون اعتراض من زوجي، فتضايقت جدًا من هذا التصرف، وخاصة أن غرفة النوم خاصة بنا ليس من حق أحداً دخولها او يفتح شىء، وأبديت رفضي لذلك الموقف الغريب، إلا أنه صالحني قائلاً: متكبريش الموضوع يا حببتى، "حسام" مش بس صاحبي دا الناس فاكرانا إخوات توأم".

وأكملت: "منذ شهرين اشتريت له زجاجة برفيوم بـ3150 جنيه، وأخذت من من راتبي لمدة شهرين، من أجل شراء هدية قيمة له علشان بحبه، وعملنا له عيد ميلاد كبير بحضور أسرتي وأسرته في أحد الكافيهات، وفوجئت بحضور صاحبه فقولت الأمر عادي أن يكون موجود في الحلفة، وفرح بالهدية كثيراً وفي اليوم الرابع، فوجئت باختفائها من على التسريحة، وعندما سألته أكد أنه منحها لصديقه حبيبه، فاعترضت ونشبت مشكله بيننا تركت على إثرها المنزل وعدت لمنزل أسرتي".