الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:07 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاد محبوب مصر .. حسين الجسمي واثق الخطوة

حسين الجسمي
حسين الجسمي

يحتفل اليوم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بعيد ميلاده الـ41، حيث ولد يوم 25 أغسطس عام 1979، ويعد واحدَا من أشهر المطربين العرب بشكل عام والإمارات بشكلٍ خاص بفضل إتقانه للهجة الخليجية والمصرية والمغربية، فضلًا عن تميّزه بغناء وإتقان جميع الألوان الموسيقية.

حسين الجسمي تريند يوم عيد ميلاده

وفي عيده ميلاده تصدر اسم حسين الجسمي تريند منصة جوجل الشهيرة، بسبب النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا من خلال أغنيته "بالبنط العريض"، التي طرحها قبل أسبوع، والتي اقتربت من 14 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وتصدرت منذ طرحها تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.

تغير شكله

وفي بداية مسيرته الفنية، كان لحسين الجسمي شكلًا مختلفًا تمامًا عما هو عليه الآن، حيث كان يعاني من الوزن الزائد، بينما فقد الكثير من وزنه بشكل ملحوظ لفترة كبيرة من حياته، مما جعل شكله اختلف بشدة.

بداية مشواره في عالم الطرب

بدأ الجسمي مشواره الفني وهو في سن صغير، حيث كان في الـ17 من عمره خلال ترديد بعض الأغاني الشعبية في الخليج، وبعدها تعاقدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات معه لطرح أول ألبومٍ له في 2002، وشارك في مهرجانات غنائية مختلفة، كان أولها مهرجان (هلا فبراير) في 2002 بعد إصدار ألبومه الأول.

حسين الجسمي يحتفل بعيد ميلاده بهذه الطريقة

واحتفالًا بعيد ميلاده، نشر حسين الجسمى، صورة له وهو فى عمر صغيرة عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك"، وعلق كاتبًا: "اليوم أكمل هذا الطفل عامه الـ41.. والحمد لله على كل نعمه.. واثق الخطوة بمحبتكم .. وشامخ باحترامكم".

اقرأ أيضًا: رسالة نارية من محمد صبحي لـ رمضان بعد تجسيده شخصية أحمد زكي (فيديو)

قصة التنمر على حسين الجسمي

كان حسين الجسمي قد تعرض مؤخرًا لحملة تنمر وسخرية شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تهنأته للبنانيين بيوم الجيش اللبناني الـ 75 من خلال تغريدة له عبر حسابه بموقع "تويتر"، قبل أيام من انفجار بيروت، ما جعل البعض يصفه "بالنحس" ويتهمونه بالشؤم.

حسين الجسمي محبوب مصر

ويعد حسين الجسمي محبوب الملايين في مصر، حيث قدم لمصر أكثر من 10 أغنيات وصفت حبه لها ولرئيسها ولجيشها ولشعبها، منها "بحبك وحشتيني"، ""تسلم إيديك"، "بشرة خير"، متخافوش علة مصر".