الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:07 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فتاة عصابة شريرة”.. تعرف على شخصية إيمي إسلام في ”زنزانة 7” وعلاقتها بـ عبير صبري

إيمي إسلام
إيمي إسلام

إيمي إسلام: "أجسد دورة فتاة شريرة تعمل مديرة أعمال عبير صبري في فيلم "زنزانة 7"
إيمي إسلام تنضم لعصابة "زنزانة 7" وتطارد بعض الأشخاص خلال أحداث العمل

شاركت الفنانة إيمي إسلام متابعيها وجمهورها بالبوستر الخاص بها في فيلم "زنزانة 7" المقرر طرحه بدور العرض السينمائية قريبًا.

وعلقت إيمي إسلام بعد طرحها البوستر: "سيناريو العمل يغلب عليه الأكشن والغموض ونهايته غير متوقعة"، وذلك تمهيدًا لعرض العمل المقرر له يوم 16 سبتمبر المقبل في سينمات مصر و بعدها بيوم في جميع سينمات الوطن العربي.

ويشاركها في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم مثل أحمد زاهر، وعبير صبري، ونضال الشافعي، ومايا نصري، ومنة فضالي وآخرين ومن إخراج إبرام نشأت.

وكشفت إيمي إسلام عن تفاصيل دورها بالفيلم، حيث أنها تجسد شخصية فتاة شريرة تدعى "سمر" حيث تعمل مديرة أعمال سيدة تدعى "ناهد" والتي تجسد دورها الفنانة عبير صبري، وتدور بينهما مشاكل وخلافات خلال الأحداث.

وأضافت أن دورها بالفيلم محوري كما يتكون من عدة مطاردات وقتل بعض الأشخاص ويرجع ذلك لكونها منضمة لعصابة خطيرة، وتعتبر أن هذا العمل بمثابة إنطلاقة كبيرة لها في عالم السينما.

اقرأ أيضًا: آسر ياسين يبدأ حكاية جديدة من مسلسل ”نمرة اتنين”.. تعرف على التفاصيل

وأعربت الفنانة عن سعادتها بالعمل مع المخرج إبرام نشأت والتي قالت عنه إنه من أهم مخرجي الشباب في تلك الفترة وسيحقق نجاح كبير في الوطن العربي خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن قصة الفيلم من كتابة المؤلف حسام موسى، الذي اعتمد على أن تكون النهاية غير متوقعة حيث يأتي السيناريو مبني على الغموض والتشويق والإثارة والأكشن.