الطريق
السبت 1 يونيو 2024 05:43 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الهلال السعودي يكشف حقيقة تفاوضه مع فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

نفى فهد المفرج عضو مجلس إدارة نادي الهلال السعودي ماتردد مؤخرًا بشأن تفاوض ناديه مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي والذي يقدم أداء فني كبير مع القلعة البيضاء خلال الأونة الأخيرة.

وقال المفرج في تصريحات صحفية خاصة أدلى بها لموقع "سعودي 360" الإخباري: "نرغب في التعاقد مع فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك الذي يقدم أفضل أداء فني له الأن مع الفريق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، ولكن نرجو من جماهير الكرة ألا تنساق وراء الأخبار والأقاويل بشأن محاولات نادي الهلال المستمرة لخطف اللاعب من الزمالك فهذا لا يحدث ولم يمت للواقع بأي صلة".

وأكمل المفرج:" أداء اللاعب لفن أنظار الإدارة ولكن لا نفكر في التعاقد مع أي لاعب في الدوري المصري، ولم نستغل عدم وصول الزمالك إلى إتفاق رسمي مع اللاعب ومحاوله خطفه خلال الأيام المقبلة".

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن اهتمام إدارة نادي الهلال بالحصول على توقيع ساسي، لتعزيز قوة متوسط ميدان "الزعيم"، بعد تألق اللاعب التونسي بقميص "الفارس الأبيض".

ساسي مع الزمالك

الجدير بالذكر أن ساسي عقده مع الزمالك مستمر حتى 2021 من العام المقبلن ويواصل اللاعب التونسي تقديم أفضل مستوياته مع نادي الزمالك، ليكون أبرز اللاعبين المحترفين داخل صفوف أندية الدوري الممتاز على مدار تاريخه.

اقرأ أيضا:

بعد تلميحات أمير توفيق.. حقيقة اقتراب أيوب الكعبي من الأهلي