جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 1 أكتوبر 2020 07:03 مـ 13 صفر 1442هـ
فن وثقافة

تودع الصيف بـ”البكيني”.. جينيفر لوبيز​ تستعرض مفاتنها على شاطئ البحر (صور)

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

شاركت النجمة العالمية جينيفر لوبيز السيدة الأكثر ثراء وشهرة في هوليوود، جمهورها ومتابعيها، صورة لها خلال قضائها الأيام الأخيرة من فصل الصيف على شاطئ البحر.

ونشرت جينيفر لوبيز الممثلة والمغنية والمنتجة التليفزيونية والتسجيلية والراقصة ومصممة الأزياء صاحبة الـ51 عاما (من مواليد يوم 24 يوليو عام 1969)، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لها ترتدي خلالها مايوه "بكيني" يُظهر مفاتنها، معلّقة بالقول: "شعور ذهبي.. تمسك باللحظات الأخيرة من الصيف.. تحقق من التوهج".

اقرأ أيضا| أحمد فهمي يكشف حقيقة إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا.. وتفاصيل حالتها الصحية (فيديو)

ومن جانب آخر، كشفت جينيفر لوبيز عن موعد إطلاق فيلمها الكوميدي الرومانسي الجديد Marry Me، إذ نشرت عبر حسابها على "إنستجرام" مقطعاً تشويقياً يظهر فيه النجمان المشاركان أوين ويلسون ومالوما، معلنة عن إطلاق الفيلم في عيد الحب فبراير 2021.

وستقدم النجمة من 6 إلى 8 أغانٍ، بينما يؤدي مالوما أغنيتين أو ثلاثاً، وتدور أحداث الفيلم حول ثنائي من الفنانين ينهيان علاقتهما قبل ساعات من حفل الزفاف أمام آلاف من المعجبين بعد إطلاقهما أغنية حول علاقتهما.

وكانت النجمة العالمية جينيفر لوبيز قد كشفت أيضاً عن مفاجأة جديدة لجمهورها، وهي انضمامها إلى مجال التجميل من خلال طرح خط جديد للعناية بالبشرة يحمل اسمها JLo Beauty.

وبذلك تكون جينيفر قد انضمت إلى عدد من النجمات اللاتي انخرطن في مجال التجميل، بمن فيهن ريانا، كيم كارداشيان، كايلي جينر، أريانا غراندي، ليدي غاغا وغيرهن.

جينيفر لوبيز هو واحدة من أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، وباعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون ألبوم حول العالم، وكانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني منذ عام 2004 حتى وقع الطلاق في 2014، وهي مرتبة حاليا بأليكس رودريجيز لاعب البيسبول السابق.

جينيفر لوبيز صور جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز انستجرام مشهد جينيفر لوبيز