الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:30 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو دياب يثير ضجة على تويتر.. ومتابعون: ”صحيح المشاعر مش بتدوم”

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر اسم الفنان عمرو دياب، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث أشاد الجمهور بأغانيه وأخذ البعض ينشر مقاطع من أبرز أغاني الهضبة، مشيرين إلى أن عمرو دياب مثلما غنى لزوجته الأولى شيرين رضا وتغزل في زينة عاشور ودينا الشربيني مؤكدين أن المشاعر لا تدوم.

جاءت تعليقات المتابعين عبر تويتر كالتالي: "صوت عمرو دياب بيوديني في حته تانية خالص"، "عمرو دياب يفرح هتفرح يزعل هتزعل يحن هتحن يشتاق هتشتاق معاه .. اللي هيحسه هيحسسهولك مهما كانت حالتك عاملة ازاي".

وعلق آخرون كالتالي: "أي حد مش بيحب عمرو دياب معندهوش ذوق في الأغاني"، " أي حد بيسمع عمرو دياب حد عظيم بالنسبالي"، "مفيش أحلى من أغاني عمرو دياب في الوقت ده "، "الشاب ذو 59 عامًا صانع البهجة".

اقرأ أيضًا: أنباء إصابة محمد رمضان وحسام الحسيني بفيروس كورونا بسبب ”يا حبيبي” تثير ضجة

كما كتب آخرون: "شوفوا عمرو دياب بيطالع في زوجته السعودية زينة عاشور كيف هذا أكبر دليل أنه مافي مشاعر تدوم، حتى لو دامت شكلها بيتغير الكل شاف عمرو مع دينا في آخر أغنية كيف الحب والمشاعر طالعة من عينه، كلنا بنمر بتجارب قاسية ونظن أنه مافي حب ثاني وننصدم بحب تالت ورابع والحياة محا توقف على أحد".

وكتب آخر: "متنسوش إن عمرو دياب غنى لشرين وقالها: "متخافيش أنا مش ناسيكي متخافيش لو مين نداني مش هعيش من غير عنيكي مش هعيش مع حب تاني" و طلقها وبيموت في دينا الشربيني عادي".