الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:59 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 3 أشهر من اعتزالها التمثيل.. داليا إبراهيم ترتدي الحجاب والعباءة (صور)

داليا إيراهيم
داليا إيراهيم

فاجأت الفنان داليا إبراهيم، جمهورها بارتدائها الحجاب بعد 3 أشهر من قرار اعتزالها الفن، حيث نشرت صور جديدة لها بالحجاب والعباءة، عبر حسابها الحاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهرت داليا إبراهيم، في الصور التي نشرتها داخل أحد الكافيهات، واكتفت بنشر الصور ولم تعلق عليها بأي شيء، وانهالت التعليقات من الجمهور الذين هنأوها على ارتدائها الحجاب.

 

داليا إبراهيم تعتزل التمثيل

وكانت الفنانة داليا ابراهيم قد أعلنت اعتزالها التمثيل في أواخر شهر يونيو الماضي من خلال منشور كتبته عبر حسابها الخاص بموقع "فيسبوك"، حيث كتبت: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة وعدد من الدوبلاج، شكرا".

أعمال داليا إبراهيم في السينما والدراما

بدأت داليا إبراهيم صاحبة الـ 46 عامًا، بدأت مشوارها في عالم التمثيل في منتصف التسعينات وشاركت في العديد من الأعمال في السينما والدراما التليفزيونية منها "حرس سلاح" مع عزت العلايلي، و"الليل وآخره" مع يحيى الفخراني، و"أبيض فى أبيض" مع ممدوح عبد العليم، و"كناريا وشركاه" و"الدم والنار" مع فاروق الفيشاوي، و"أهالينا" مع صابرين وهشام سليم وحسن حسني، و"الست أصيلة" مع فيفي عبده، و"عفريت القرش" مع فاروق الفيشاوي وبوسي وغيرها من المسلسلات.


وعلى شاشة السينما شاركت داليا إبراهيم في بعض الأفلام مثل "قشر البندق" مع محمود ياسين وحسين فهمي وعبلة كامل، و"القتل اللذيذ" مع ميرفت أمين وإلهام شاهين وسمير صبري، و"هارمونيكا" مع محمود عبد العزيز، وغيرها وكان آخر أعمالها في السينما فيلم و"كلمنى شكرًا" مع عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإخراج خالد يوسف عام 2010.

اقر أيضًا: ”الدفع أو الحبس”.. ليلى زاهر تهدد والدها: لو مدفعتش 1500 جنيه البوليس هيقبض عليك

في السنوات الأخيرة تضائلت مشاركات داليا إبراهيم في عالم التمثيل بشكل كبير حيث اختفت تدريجيًا بعد عام 2010 والذي شاركة فيه بمسلسلات مثل "لحظات حرجة" و"حافة الغضب" و"ابن موت"، وبعدها اختفت حتى شاركت بدرو بسيط في مسلسل "استيفا" مع عباس أبو الحسن، ومسلسل "جراب حواء" عام 2016 والذى كان الأخير لها فى مشوارها.