الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عجبه التكييف.. لص ينام داخل منزل أثناء سرقته

لص ينام فى التكييف اثناء سرقة منزل
لص ينام فى التكييف اثناء سرقة منزل

غالبًا ما يشعر الكثيرون بالإرهاق أثناء العمل، ودائمًا ما يحاولون أخذ قيلولة سريعة خاصة إذا كان هناك مكيف هواء، فلا يمكنهم مقاومة الرغبة فى النوم، وهذا بالضبط ما حدث مع لص تم القبض عليه وهو نائم أثناء قيامه بعمله فى سرقة شقة.

أفادت شبكة "تايمز ناو نيوز"، أن رجل يبلغ من العمر 22 عامًا كان يحاول سرقة منزل فى ولاية أندرا براديش الهندية، ولكن غلبه النوم بعد دخوله غرفة بها مكيف للهواء.

وكان قد تفقد الرجل الذي يُدعى بابو محيط المنزل قبل قيامه بالسرقة، وعندما اقتحم المنزل المكون من طابقين لرجل يعمل فى محطة بنزين حدثت الواقعة الطريفة.

واقتحم بابو المنزل حوالي الساعة 4 صباحًا ودخل غرفة صاحب المنزل ويدعي "ساتي فينكات ريدي".

وكان كل شيء يسير حسب الخطة حتى أن دخل غرفة بها مكيف الهواء جعلته يرغب فى أخذ قيلولة.

ومن جانبه، قال الشرطي أرجون من مركز شرطة المنطقة لصحيفة "نيوز مينوت": "إن السارق أخبرهم بعد القبض عليه أنه كان متعبًا ولأن مكيف الهواء كان يعمل تسبب ذلك فى رخائه أيضًا، ولم يستطع مقاومة النوم".

اقرأ أيضًا: للوقاية من كورونا.. لصوص يعقمون أيديهم قبل سرقة محل مجوهرات (فيديو)

واعتقد بابو أنه سيغادر المنزل بسرقته بعد أخذ قيلولة تحت سرير صاحب المنزل، ولكن انتهى به الأمر إلى النوم العميق فى راحة مكيف الهواء.

وعند وصول "ريدي" صاحب المنزل، بعد إنتهاء عامله تفاجئ بوجود اللص وهو نائم، ثم قام بحبسه فى الغرفة وأبلغ الشرطة، ووصلت الشرطة إلى منزل ريدي حوالي الساعة 7.30 صباحًا.

وتابع الشرطي: "عندما ذهب زملاؤنا إلى هناك، وجدوا أن الرجل قام بحبس نفسه فى الغرفة وأغلقها من الداخل أيضًا، وبعد إقناعه لبضع دقائق بفتح الباب، تم اعتقاله".