الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:44 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تطورات قضيتها مع زوجها.. هالة صدقي لـ”الطريق”: بيشتمني من خمس سنين وساكتة

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي، اليوم الأربعاء، عن تطورات مفاجئة شهدتها قضيتها مع زوجها حول إثبات نسب طفليها التوأم، حيث أعلنت أنه تم إلغاء القضية، بعدما ذهبت للمحكمة وتهرب محامي زوجها ولم يحضر.

وأعلنت هالة صدقي عن ذلك من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتبت خلال منشورها: "أمس تم الغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعة بعد تأكده من حضورنا".

وأضافت: "ومعانا كل الأدلة والبراهين على كذبه وادعائه وتكرم القاضي لتأجيلها لآخر الرول لإصراري على تكملة القضية، وألغيت القضية لكنه نجح في التشهير."

وفي تصريح خاص لـ "الطريق" قالت هالة صدقي: "القضية اتلغت خالص، المحامي بتاعه كان موجود ومدخلش الجلسة لما عرف إننا جاهزين ومعانا الأدلة".

وأضافت: "أنا قدمت بلاغ للنائب العام اتهمته فيه بالتشهير بس هو للأسف في أمريكا والحبس مش هيطوله، هي دي المشكلة".

وتابعت هالة صدقي: "كان نفسي أكمل القضية وتخلص لأن كل حاجتي جاهزة، مضيفة: "المجتمع وجمهوري وحب الناس ليا هو اللي رد لي اعتباري وخروج المحامي ده أكبر دليل أن كل الكلام اللي قاله ملوش أساس من الصحة".

وكشفت هالة صدقي خلال تصريحها عن أن طفيلها يرفضان الحديث نهائيًا مع والدهما لأنهما تضررا من الأزمة، مشيرة إلى أنها تعاني منه منذ خمس سنوات حيث قالت: "بقاله خمس سنين بيشتمني على صفحته، مش المرة الأولى وساكتة".

وواصلت هالة قائلة: "أنا مرضتش اتكلم وحاولت أداري على الموضوع كان نفسي يكون في نظر أطفالي الأب المحترم".

وكانت هالة صدقي، قد واجهت أزمة مع زوجها سامح سامي، حول قضية إثبات النسب، والتي أثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، حيث طالبها بإجراء تحليل "DNA"، من أجل معرفة نسب أولاده التوأم منها واللذان يبلغان من العمر 11 سنة، حيث اتهمها بأنها وضعت بويضات لسيدة أخرى من أجل إنجابها.

اقرأ أيضًا: ”حبيب قلبي الجواني”.. عمرو عبد الجليل يفاجئ الجمهور بصورته مع ابنه الكبير

وكانت هالة صدقي قد قالت في تصريح سابق لـ "الطريق" إن زوجها يفتعل الأزمات ويحاول تشويه سمعتها حيث أنه تم الحكم عليه مؤخرًا بالحبس بسبب رفضه دفع نفقة أطفالها.