الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

على طريقة هوليوود.. تاجر مخدرات يهرب من المحكمة وإصابة ضابط (فيديو)

لحظة هروب متهم من المحكمة
لحظة هروب متهم من المحكمة

انتشر مقطع فيديو نشرته محكمة هيلزبورو بولاية أوهايو الأمريكية، للحظة تنفيذ مجرم يدعي "جاريسون" يبلغ من العمر 34 عامًا، ومدان بحيازة المخدرات، أثناء محاولته الهروب بطريقة هوليوودية من قاعة المحكمة.

ويظهر الفيديو، أن المجرم تحرر من نواب العمدة أثناء تفتيشه وهرب من درج المحكمة، أثناء جلسة الحكم عليه بتهمة حيازة مخدر الميتامفيتامين.

وبحسب شبكة "foxnews"، حاول نائب عمدة المقاطعة "بن رينو" مطاردته ولكن أثناء ذلك اصطدم بـ"الدرابزين" فى محاولته الأخيرة للقبض على المشتبه به بعد أن قفز عليه، ما تسبب فى إصابة "رينو" بأربعة كسور فى الضلوع وارتجاج فى المخ بعد السقوط.

ووفقًا لقناة "WKRC-TV"، ظل جاريسون هاربا منذ يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: غلبه النوم.. لص يأخذ قيلولة فى شرفة منزل بعد سرقته

ومن جانبه، قال دوني باريرا، مأمور مقاطعة هايلاند: "للأسف، نزل النائب على الدرج رأسًا على عقب فى محاولة للقبض عليه".

وتابع: "خرجت إلى المستشفى وزرته عندما كان يتلقى العلاج فى مستشفى منطقة هايلاند، ولكنه كان فى حالة معنوية جيدة فى ذلك الوقت".

وأضاف باريرا، أن مكتب العمدة كان يتابع الخيوط ويطلب مساعدة الجمهور فى تحديد مكان المتهم جاريسون.

يذكر أن "جاريسون" وقت وقوع الحادث كان لديه شعر أزرق، وأضاف الشريف، "المعلومات التي تلقيناها الآن هي أنه حلق رأسه".

وأفادت صحيفة The Times-Gazette of Hillsboro، أن قاضي المحكمة حكم على جاريسون بالسجن ستة أشهر، مع 530 يومًا إضافية لأنه ارتكب الجريمة أثناء جلسة إدانته السابقة بالمخدرات.