الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تفاصيل شهادة ”رد الجميل” بأعلى فائدة في مصر من بنك ناصر الاجتماعي بعد قرار استمرارها

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي

أعلن بنك ناصر الاجتماعي الإبقاء علي شهادة رد الجميل عند فائدة 13% بهدف الاستمرار في تقديم عائد مرتفع للعملاء، وذلك بعد قرار لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصـري خفض كل من سعرعائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 50 نقطة أساس ليصل إلى 8.75٪ و9.75 ٪ و9.25٪ على الترتيب.

 

اقرأ أيضا: عاجل | البورصة المصرية تغلق أولى جلسات أكتوبر على ربح 2.1 مليار جنيه

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي، ‘نه تقرر الإبقاء علي شهادة رد الجميل بهدف الاستمرار في تقديم عائد مرتفع للعملاء من ذوي الفضل من كبار السن وذلك في إطار دور البنك وحرصه واهتمامه بكافة فئات المجتمع وخاصة كبار السن وتقديم كافة أنواع الدعم والحماية لهم، مضيفة أن لجنة الأصول والخصوم ”الالكو”، بالبنك عقدت لبحث أسعار العائد على الشهادات والودائع، وفق بيان اليوم الخميس.

 

وقررت الدكتورة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي أن تكون مدة الشهادة 3 سنوات وبعائد 13% سنويا او بعائد 12.50% ربع سنوي إو بعائد 12.25% شهريا وبذلك تكون شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي أكبر عائد بالسوق المصرفي.

 

وتقرر أيضا الاستمرار في طرح شهادة رد الجميل لمدة سنة واحدة بعائد 11.50% سنويا وبعائد شهري 11% موضحا أن قيمة الشهادة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها، وفق ما أفاده محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي.

وبحسب محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي ، فإن الشهادة بحد أقصي 2 مليون جنيه للشخص الواحد هذا وقد سبق وتم تخفيض سن الإستفادة من الشهادة الي 60 عاما.