الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:12 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لطرد الأرواح الشريرة.. دجال يعتدي على فتاة 14 عاما داخل مكتبه

طرد الارواح الشريرة
طرد الارواح الشريرة

كشفت الشرطة الهندية أمس الثلاثاء، تعرض فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا للاعتداء من قبل رجل "دجال"، بحجة طرده الأرواح الشريرة التي تسكنها.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، اقتحمت مجموعة من الناشطات الغاضبات مكتب الرجل عقب تداول الخبر، والذي ورد أنه يدير أيضًا صحيفة محلية، وقاموا بضربه.

وانتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر خلاله عددًا من النشطاء وهم يهاجمون الرجل بالأحذية ويخرجونه من مكتبه قبل أن تتدخل الشرطة وتقبض عليه.

يذكر أن الرجل البالغ من العمر 45 عامًا، يدعي أنه يقدم "علاجًا تقليديًا" للأمراض من خلال ممارسته الشعوذة، واستغل ذلك فى الاعتداء على الفتاة فى مكتبه عدة مرات، وهددها بقتل والديها إذا أبلغت أي شخص.

وتعود القصة إلى أن أسرة الفتاة كانت قد ذهبت بها إلى الرجل فى يوليو لتلقي العلاج من مشاكلها الصحية، بما فى ذلك آلام الجسم، وأعطاها بعض الأدوية وطلب من والدة الفتاة إحضارها كل أسبوع لعلاج أمراضها.

اقرأ أيضًا: لتخليصها من الأرواح الشريرة.. دجال يقتل طفلة في الثالثة من عمرها

واكتشفت الأسرة جريمة الرجل فى 8 أكتوبر الجاري، عندما اشتكت الفتاة من الَام فى المعدة وتم نقلها إلى المستشفى، ووجد الطبيب إصابتها بعدوى فى أعضائها التناسلية، ثم أخبرتهم الفتاة بأن الرجل كان يعتدي عليها.

وقال مسؤول الشرطة، إنه تبين خلال التحقيق الأولي أن المتهم كان يدعي تقديم علاج لأمراض مختلفة من خلال طرد الأرواح الشريرة إلى جانب الأدوية التقليدية زاعمًا أنه تعلمها من شيوخ عائلته.

وبعد تقديم شكوى، سجلت الشرطة قضية ضد الرجل بتهمة الغش والاعتداء بموجب الأقسام ذات الصلة بمركز الهجرة والمواطنة.

وأضاف المسؤول، أنه تم نقل الفتاة إلى المستشفى وتجري فحص طبي للتأكد مما إذا كانت حامل.