الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صحيفة مغربية: موسيماني والوداد.. قصة لا تنتهي

موسيماني
موسيماني

سلطت الصحف المغربية الضوء على مواجهات موسيماني المدير الفني للأهلي والسابق لصنداونز الجنوب إفريقي، أمام الوداد المغربي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المقرر لها التاسعة من مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية "بانتقاله للأهلي المصري في الفترة الأخيرة وجد الجنوب إفريقي موسيماني، نفسه في مواجهة الوداد، الذي سبق أن قال عن الفريق الأحمر إنه مثل العائلة الكبيرة وبيته الثاني، من فرط مواجهاته مع صنداونز والتي وصلت إلى 10 مباريات، وباحتساب مباراتي الذهاب والإياب المقبلتين، سترتفع الحصيلة إلى 12 مباراة".

وأضافت الصحيفة: "وواجه موسيماني الوداد في هذه النسخة ضمن دور المجموعات، قبل أن ينفصل عن ماميلودي صنداونز، حيث تعادل في الذهاب من دون أهداف، وفاز في جنوب إفريقيا بهدف لل شيء".

واختتمت الصحيفة تقريرها: "وباحتساب المباريات الـ10 التي واجه فيهما موسيماني الوداد، فإن الفريق الأحمر فاز في 4 مباريات، مقابل 3 انتصارات لموسيماني، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

وتحركت حافلة الأهلي لخوض المران الأخير على الملعب الذي يستضيف مباراة الغد، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، التي تمنح الفريق الضيف الحق في خوض المران لمرة واحدة على ملعب المباراة وفي نفس توقيتها.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة للاعبين في فندق الإقامة لمراجعة بعض الجوانب الفنية والخططية، استعدادًا للمباراة المرتقبة.

اقرأ أيضًا:

عاجل | كارثة في الكونفدرالية.. كورونا يغزو صفوف منافس بيراميدز