الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:00 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم درة.. نجوم افتقد الجمهور لإطلالتهم في افتتاح مهرجان الجونة (صور)

درة
درة

ينتظر الجميع إطلالات النجوم في افتتاح المهرجانات، والتي يأتي بها الكثير من الجدل حول اختيار الفساتين والتي قد تكون منها المناسبة ومنها الغير مناسبة أو مختلفة حتى تلفت الانتباه حولها، وكالمعتاد هنا بعض الفنانات تعودتن على الظهور بإطلالات مثيرة وجريئة نوعاً ما.

ومع إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الرابعة والاستثنائية في ظل تواجد فيروس كورونا، تفاجئ العديد من المتابعين، بغياب بعض النجوم عن حفل الافتتاح.

وغاب عن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، لهذا العام، العديد من النجوم من ابرزهم الفنانة التونسية درة، والتي كانت تبهر الجميع دائما بإطلالاتها في المهرجان كل عام.

وافتقد الجمهور أيضاً لبعض النجمات، والذين كان ينتظر إطلالاتهم، مثل منى زكي، لقاء الخميسي، نور، دينا الشربيني، مي عمر هنا الزاهد، إيمان العاصي.

كما غاب عن حفل الافتتاح للدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، الي كان ينتظر صورهم الجمهور وإثارتهما للجدل على السجادة الحمراء.

وأقيم مساء أمس الجمعة، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، يستمر حتى 31 من شهر أكتوبر الجاري، وهو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما، ما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

بإطلالة جريئة.. زوجة محمد زيدان تخطف الأنظار خلال حفل إفتتاح ”مهرجان الجونة السينمائي” (صور)

وحفل حفل الافتتاح، العديد من النجوم والمشاهير، مثل "بشرى، رانيا يوسف، يسرا، إلهام شاهين، هالة صدقي، ليلى علوي، لميس الحديدي، هيلدا خليفة، بوسي شلبي، شريف رمزي.

كما تواجد العديد من الثنائيات في الحفل، منهم عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، آسر ياسين وزوجته، هاني رمزي وزوجته، أحمد داوود وزوجته علا رشدي،