الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:15 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم رغبته الشديدة.. لماذا مُنع أحمد السقا من تقديم ”تيمور وشفيقة 2”؟

أحمد السقا
أحمد السقا

رد الثنائي أحمد السقا وهاني رمزي، على حقيقة تقديم جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وقالا بالفعل إنهما سمعا ذلك ويرغبان في تقديم جزء ثاني ولا يمانعا ذلك أبدًا.

وأعرب النجم أحمد السقا، في لقاء مع برنامج "The Inisder"، عن رغبته الشديدة في تقديم جزء ثاني من فيلم "تيمور وشفيقة" الذي عُرض عام 2007، حيث قال، "نفسي أعمل "تيمور وشفيقة الجزء التاني جدا"، كما أعرب هاني رمزي عن رغبته أيضًا في تقديم الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه".

وأشار الثنائي إلى أن هناك عوامل عديدة تمنع قيام جزء ثاني أهمها بأن أصبح سوق الإنتاج مختلف ويحتاج لمعطيات مختلفة، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون الجزء الثاني أقوى من الأول.

وينتظر أحمد السقا طرح فيلم "العنكبوت" بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، والذي تدور أحداثه في جو من الأكشن والانتقام، ويلعب السقا دور تاجر مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل بسبب تجارته غير المشروعة.

اقرأ أيضًا: بعد أن رزقت بمولودها الثاني.. من هو زوج ميريام فارس ولماذا تخفيه عن الجمهور؟

ويشارك في فيلم "العنكبوت" إلى جانب أحمد السقا كلا من منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين رضا، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.