جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 01:06 صـ 14 محرّم 1444 هـ

مدحت بركات رئيس «أبناء مصر» وقياداته في مؤتمر حاشد بالشرقية دعما لقائمة الحزب

مدحت بركات
مدحت بركات

نظم حزب أبناء مصر بقيادة المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم قائمة الحزب بشرق الدلتا، في كفر صقر بالشرقية  إيمانا والتزاما بمبادئ الحزب في دعم مرشحيه، في سلسلة حلقات الدعم التي خطط ونظمها الحزب مؤخرا للوقوف بكل قوة خلف قائمته.

حضر من الحزب لفيف من قيادات الحزب وأعضاء اللجنة المركزية وقيادات أماناته، وجمع غفير من المواطنين، عكس حب وود أهل مركزي السنيطة وفاقوس، كان في مقدمة الحضور مهندس مدحت بركات رئيس الحزب ، والدكتور محمد والي ، الامين العام للحزب، واللواء إبراهيم فلاح، مساعد الأمين العام والمنسق العام لقائمة "أبناء مصر، والمستشار فوزى العطار أمين فاقوس، واللواء أحمد سليمان، مرشح القائمة، والعمدة حمدي شلبي مرشح القائمة.      

كان الحزب قد نظم مؤتمرا حاشدا، الثلاثاء الماضي، لدعم قائمة الحزب بشرق الدلتا، بحضور المهندس مدحت بركات رئيس الحزب والدكتور محمد والي، الأمين العام للحزب ، والعديد من قيادات الحزب ورؤساء الأحزاب والشخصيات العامة.

بدأت الفاعلية بتلاوة القرآن الكريم ثم الترحيب بالسادة الضيوف، وتلاها عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ نشأة الحزب.

قدم الحزب فيلما تسجيليا عن البرامج التي قدمها الحزب للمواطنين، ومنها حملات توعوية ضد فيروس كورونا، فضلا عن البرامج الخاصة بالحماية المجتمعية وتوزيع مئات الكراتين من المواد الغذائية.

قد يهمك أيضا:

من هو مدحت بركات رجل الأعمال الكبير؟.. حارب مبارك وواجه نظام

 

xmd
noadsf